كوبون خصم زوماتو

احصل على 10% خصم اضافي على مجموع قيمة طلبك. ساري على كل المطاعم. فقط باستخدام كوبون خصم زوماتو او عرض خصم زوماتو. الذي يوفره لك موقع يونيك كوبون بالمجان. استمتع الان بأحلى التخفيضات والخصومات المميزة التي تصل حتى 54% على افضل الاطباق من المطاعم المجاورة لك. العرض شغال في اغلب الدول.

للإشارة فان كود الخصم غير ضروري.

كيف احصل على افضل كوبون خصم زوماتو ؟

ادخل على موقعنا يونيك كوبون على القسم الخاص بالمتاجر ابحث عن المتجر الذي تريد الشراء منه. واكتشف كل العروض واكواد الخصم المتاحة من اجلك. اختر منها ما يناسبك ويوفر لك اكثر.

بإمكانك ايضا عزيزي العميل الاشتراك في النشرة الاخبارية الخاصة بموقعنا بالمجان. لتكون من اوائل من يتطلعون على احدث العروض والخصومات اليومية من متاجر الكترونية مختلفة في الدول العربية والاجنبية.

هل موقع زوماتو يوصل الى دولتي  ؟

نعم, الموقع يقدم خدماته في عدد كبير من الدول حول العالم, بالإضافة الى مجموعة من الدول في الوطن العربي مثل قطر, الامارات, لبنان… .

نبذة عن زوماتو

يعد تطبيق او موقع زوماتو من بين المواقع الشهيرة في العالم, والرائدة في مجال توصيل الطعام من اشهر المطاعم المجاورة المحلية. دون اي تعب او جهد. تتوفر خدمة زوماتو في مجموعة من الدول الأوربية والعربية. تأسست العلامة التجارية زوماتو سنة الفين وثمانية يقع مقرها الرئيسي بالهند. عدد موظفي الشركة قد تجاوز الخمسة الف موظف. يستقطب موقع زوماتو شهريا اكثر من ثمانون مليون مستخدم من كل انحاء العالم.

خلال مدة قصيرة من انشاء الشركة قد القت صدى رحبا من طرف شريحة مهمة من العملاء. وذلك بفضل جودة الخدمات التي تقدمها الشركة لكل المستخدمين, هذا بالإضافة الى الاسعار المميزة والمناسبة جدا. فضلا عن العروض والخصومات الحصرية والتي من بينها كود خصم زوماتو, وكوبون خصم زوماتو الذي يتيح للعميل الحصول على نسبة تخفيض اضافية عند القيام بعملية الشراء اي طلب. الشيء الذي يساعد العميل على اقتناء طلبه المفضل باقل سعر ممكن.

نهيك عن التخفيضات المغرية التي يطرحها الموقع خلال موسم التسوق مثل البلاك فرايدي واليوم الوطني والسبر مانداي, راس السنة وغيرها الكثير. حيث تصل نسبة الخصومات في مثل هذه الايام حتى 95% .

عروض خصم وكوبونات من مواقع الكترونية مشابهة

ما هي طرق الدفع المتوفرة على تطبيق زوماتو ؟

يوفر لك تطبيق زوماتو العديد من طرق الدفع الامنة والموثوق بها والتي من بينها البطاقة الائتمانية والدفع عن طريق خدمة الباي بال والدفع عند الاستلام.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء زوماتو ؟

للتواصل مع خدمة الدعم الفني الموقع زوماتو هناك العديد من الطرق اما عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي او من خلال التطبيق او الموقع عبر خاصية التواصل “اتصل ننا”.