قسيمة شراء فيوكليب

استمتع الان بخصم اضافي يصل 30% عند تسجيل الاشتراك في فيوكليب للعملاء الجدد باستخدام قسيمة شراء فيوكليب. العرض ساري في جميع الدول حول العالم. بالنسبة لكود الخصم فهو غير ضروري.

العرض فعال وتم التحقق منه.

كيف استخدم قسيمة شراء فيوكليب لتوفير المزيد من المال ؟

بكل بساطة كل ما تحتاج اليه هو الضغط على زر ” عرض الصفقة ” ليتم تفعيل العرض تلقائيا, انتقل الى التطبيق قم بالاشتراك في باقات فيوكليب للمشاهدة عبر الانترنت بشكل عادي. مع الحرص طبعا على الالتزام بجميع شروط واحكام العرض المرفقة اعلاه.

في حال وجهت اي صعوبة في الاشتراك في التطبيق يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني لموقع فيوكليب لمساعدتك اما عبر قنوات التواصل الاجتماعي او على البريد الالكتروني او عبر خاصية الدردشة المباشرة التي تجدها على موقع فيوكليب الرسمي.

هل موقع فيوكليب يقدم خدماته في دولتي ؟

بطبيعة الحال نعم, التطبيق يدعم اكثر من 22 دولة حول العالم, منها دول الخليج العربي والشرق الاوسط وشمال افريقيا. ( السعودية, الامارات, البحرين, الاردن, العراق, عمان, قطر, مصر… وغيرها الكثير. ). يقع مقر الشركة الرئيسي للإدارة كل العمليات في الامارات العربية المتحدة وبالضبط في دبي.

كيف يمكنني الغاء الاشتراك في تطبيق فيوكليب ؟

عند الاشتراك في تطبيق فيوكليب للمشاهدة عبر الانترنت فانت لست ملزم باي عقد مع الشركة. يمكنك ان تلغي اشتراكك من التطبيق في اي وقت. من خلال ايقاف خاصية الدفع التلقائي او التجديد عبر حسابك على التطبيق. مباشرة يتم الغاء الاشتراك.

تجدر الاشارة الى ان  مدة الاشتراك لن تنتهي حتى لو قمت بإيقاف خاصية الدفع التلقائي. حتى تنتهي المدة المحددة في الاشتراك.