عرض خصم موقع برولون

احصل على الان على حمية برولون  لمحاكاة الصوم المطور مع تخفيض يصل حتى 45% ابتدأ من سعر  338,48 ريال سعودي بدلا من سعر 700 ر.س. فقط باستخدام عرض خصم موقع برولون. العرض ساري في اغلب الدول وتم التحقق منه.

بالنسبة لكود الخصم فهو غير ضروري.

كيف استخدم عرض خصم موقع برولون لتوفير المال ؟

بمجرد النقر على زر “عرض الصفقة ” يتم تفعيل العرض مباشرة. حيث يتم تحويلك تلقائيا الى صفحة العرض. بكل بساطة تقوم باختيار خطة حمية برولون لمحاكاة الصوم المطول التي ترغب في الحصول عليها. جميع الخطط عليها نسبة تخفيض اضافية تصل حتى 45%.

في حال وجدت اي صعوبة في الاشتراك في الخطة لا تتردد بالتواصل مع فريق خدمة عملاء برولون لمساعدتك.

هل موقع برولون يوصل الى دولتي ؟

نعم, يقدم متجر برولون خدماته في اغلب الدول العربية دول الخليج العربي و الشرق الاوسط وشمال افريقيا. يمكنك التأكد من وجود دولتك في قائمة الدول على صفحة الدفع على الموقع.

هل موقع برولون يقبل خدمة الدفع عند الاستلام ؟

لا, لكنه يوفر من اجلك طرق اخرى بديلة للدفع الامن والتي من بينها الدفع بواسطة بطاقة الائتمان, والدفع عن طريق المدى.

لماذا حمية برولون تعتبر افضل حمية غذائية لانقاص الوزن الزائد ؟

  • حمية غذائية متكاملة تحتوي على جميع العناصر والمغذيات التي يحتاجها الجسم من بروتينات وكربوهيدرات غنية بالالياف, والدهون الصحية التي تعزز من فقدان الوزن السريع ( خاصة دهون البطن ).
  • حمية برولون لمحاكاة الصوم المطول من انجح الحميات الغذائية المعتمدة من امريكا فهي ثمرة ابحاث عشرون عام.
  • تم اختبار نجاح الحمية سريريا لعقود, ويوصي به الاطباء, على انه يمنح جسمك كل العناصر الغذائية التي يحتاجها طوال اليوم.
  • البرنامج الغذائي الاول والعلمي الوحيد التي تم اختباره سريريا من اطباء ومتخصصين في المجال ذوي خبرة سنوات عديدة. مع ابحاث بلغت تكلفتها اكثر من اثنان مليون دولار.
  • خطة حمية غذائية لمدة خمسة ايام من الوجبات المنخفضة السعرات الحرارية التي تساعدك على مقاومة الجوع , تغذية الجسم بكافة المواد التي يحتاجها دون اخراجه من حالة الصوم. من خلال توفير نسب مثالية من المغذيات الصغرى والكبرى اللازمة لتغذية الجسم.