كيف اشترى من موقع h&m + كود خصم اتش اند ام 20%

كيف اشترى من موقع h&m اتش اند ام من بين الأسئلة التي يطرحها العديد العملاء الذي يرغبون في الشراء من موقع H&M لأول مرة. في كل انحاء العالم, خصوصا في الدول العربية الخليج العربي والشرق الاوسط.

اليوم على مدونة يونيك كوبون سنقدم لك طريق الطلب من موقع h&m بالتفصيل. الى جانب أحدث عروض خصم اتش اند ام التي تتيح لك التسوق عبر الانترنت من موقع اتش اند ام بأرخص الأسعار !

فاذا كنت من محبي التسوق على متجر اتش اند ام ! وتبحث عن كيف اشترى من موقع h&m وترغب في الحصول على كوبون تخفيض اتش اند ام جديد. فحتما أنت في المكان المناسب !

تابع معنا قراءة هذا المقال للتعرف على العديد من المعلومات المهمة التي يجب عليك معرفتها قبل ان تقوم بأي شروة اونلاين على موقع اتش اند ام.

كود خصم اتش اند ام : ZYQY

كيف اشترى من موقع h&m ؟

يعتبر موقع اتش اند ام من وجهات التسوق الكبرى المشهورة عالميا. والرائدة في مجال بيع منتجات الموضة من ملابس وأزياء واكسسوارات التي تواكب اخر الصيحات العالمية لكل افراد العائلة.

يطرح موقع اتش اند ام بشكل يومي لكل عملائه العديد من منتجات الاكسسوارات والأحذية والملابس والمكياج ومنتجات العناية المختلفة… وغيرها الكثير. من منتجات h&m التي تلبي كافة احتياجاتك اليومية.

ليس هذا فحسب ! بل موقع اتش اند ام يوفر لك ايضا قائمة من المنتجات الالكترونية المنزلية والأجهزة المنزلية التي قد يحتاجها اي منزل حديث .

فعند الدخول على موقع اتش اند ام ستجد كل ما تحتاج اليه من منتجات ترفيهية واستهلاكية التي يحتاجها اي فرد. وهنا يأتي السؤال كيف اشترى من موقع h&m ؟ مع امكانية توفير المزيد من المال بدون تعب او عناء !!

لا تقلق ! الأمر بسيط وليس به اي تعقيدات, فيما يلي سنذكر لك جميع الخطوات التي تحتاج اليها للتسوق من موقع اتش اند ام.

كيف الشراء من موقع H&M للعملاء الجدد

يمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل الشراء من موقع H&M في حال كنت أول مرة تتسوق فيها على متجر اتش اند ام السعودية والامارات وباقي الدول العربية :

  • ادخل على موقع H&M ثم قم بإنشاء حساب جديد على المتجر.
  • املاء المعلومات التي يطلبها منك الموقع بشكل صحيح, البريد الالكتروني, رقم الهاتف , الاسم الكامل… وغيرها من المعلومات التي يطلبها من موقع اتش اند ام.
  • ملاحظة سريعة ( يتيح لك موقع اتش اند ام التسجيل على موقع مع خيارات عديدة من بينها مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك… . لكن يفضل دائما التسجيل عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك ).
  • مباشرة بعد ادخال كل معلومات الحساب سيطلب منك الموقع تأكيد الحساب, حيث سيرسل لك رسالة على البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به على المتجر. تحتوي الرسالة على رابط تفعيل الحساب. اضغط على الرابط ومبروك عليك ! لقد تم تنشيط حسابك.
  • وهنا تأتي المرحلة الثانية, قم بالدخول على موقع اتش اند ام وتصفح المنتجات التي ترغب في الحصول عليها.
  • اضفها الى سلة التسوق بعد مراجعة كل مواصفات المنتجات ومقاسات اتش اند ام… وغيرها.
  • نفس العملية يمكنك عملها مع كل المنتجات التي تحتاج اليها, بعد الانتهاء من التسوق, انتقل الى صفحة ملخص الطلبية التي يمكنك الوصول اليها بالنقر على ايقونة السلة اعلى صفحة المتجر.
  • انسخ كود خصم اتش اند ” ZYQY “ثم الصقه في المكان المخصص له, تحقق من الخصم بالنقر على زر “تعفيل كود خصم اتش اند ام أول طلب ” . وبذلك تكون قد وفرت المزيد من المال وحصلت على نسبة تخفيض اتش اند ام بقيمة 20% تساعدك على شراء منتجات أكثر ودفع اقل !
  • بعد ذلك يمكنك متابعة عملية الشراء بشكل عادي مع الحرص طبعا على تعبئة كل المعلومات التي يطلبها منك الموقع بعناية مثل : عنوان الشحن, رقم الهاتف المحمول, المدينة, الدولة, الاسم الكامل… وغيرها.
  • قم باختيار طريقة الدفع, ثم اكد الطلب الخاص بك ! هكذا تكون قد قمت بالشراء من موقع H&M ووفرت المزيد من المال في نفس الوقت !!

كيف اشترى من موقع h&m اذا كنت عميل مسبق لدى متجر اتش اند ام ؟

  • سجل الدخول على حسابك على المتجر من خلال البريد الالكتروني وكلمة السر.
  • ثم بعد ذلك ادخل على الموقع, وقم بالبحث عن القطع المراد شرائها , بإضافتها الى حقيبة التسوق.
  • تابع عملية الشراء كما تم شرحه في السابق بشكل عادي بنفس الخطوات السابقة. انسخ كوبون خصم اتش اند ام جديد. والصقه في المكان المخصص له. فعل كوبون اتش اند كود خصم لتحصيل نسبة خصومات اتش اند اضافية ودفع اقل.
  • اختر طريقة التوصيل التي تناسبك المنزل او استلام المنتج في أحد فروع H&M القريبة منك !
  • قم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك ” البطاقة الائتمانية, الدفع عند الاستلام… ” ثم أكد الطلبية.
  • ستصلك بعد ذلك رسالة على البريد الالكتروني توكد ان عملية الشراء تمت بنجاح !! ومبروك عليك !

كيف اعرف ان عملية الشراء من موقع h&m تمت بنجاح ؟

عزيزي العميل, بمجرد ان تقوم باتمام عملية الشراء وتأكد الطلب. مباشرة بشكل تلقائي يتم ارسال لك رسالة على البريد الالكتروني المسجل به على الموقع. تخبرك بجميع تفاصيل الطلبية ” الثمن الاجمالي, السعر الذي تم دفعه, عدد الطلبيات… “. هكذا تكون قد تمت عملية الشراء موقع h&m بنجاح !

اذا وجهتك اي صعوبة في تقديم الطلب من موقع h&m فلا تتردد بالتواصل مع فريق عمل متجر اتش اند ام لمساعدتك !

كوبونات خصم اتش اند ام 2024

توجد  العديد من اكواد خصم اتش اند ام التي تتيح لك تسوق منتجات أكثر مقابل اسعار اقل ! فيما يلي سنتطرق الى ذكر اهمها :

كوبون خصم H&M بنسبة 20% لكل المنتجات.

كوبون خصم اتش اند ام بنسبة تصل 60% على الملابس والازياء.

عروض اتش اند ام بنسبة تخفيض تصل 30% على تشكيلات الموسم.

عروض اتش اند ام تخفيض حتى 25% على الاكسسوارات.

كود خصم اتش اند ام 10% على مستحضرات التجميل والعناية.

عروض موقع اتش اند ام هوم خصم لغاية 70% + خصم اضافي فوري 20% مع كوبون اتش اند ام عبر يونيك كوبون.

كيفية تتبع الطلب على موقع H&M اتش اند ام ؟

عندما تقوم بطلب منتج من موقع H&M يرسل لك المتجر تلقائيا رقم تتبع الطلب و رابط تتبع الطلب على بريدك الالكتروني المسجل به في المتجر.

اضغط على رابط تتبع الطلبية ثم قم بنسخ رقم التتبع, الصق رقم التتبع في الخانة المخصصة له لمتابعة الدخول الى موقع شركة التوصيل. مباشرة بعد تطبيق رقم تتبيع الطلبية تظهر لك جميع تفاصيل الشحنة في طريقها اليك !

الى هناك نكون قد وصلنا الى نهاية المقال عن كيف اشترى من موقع h&m ؟ نتمنى ان يكون المقال قد أفادك وقدم لك المعلومات التي تحتاج اليها.

لا تسنى استخدام كود خصم اتش اند ام أو كوبون خصم اتش اند ام لزيادة فرصتك في التوفير ومضاعفة خصومات وعروض اتش اند ام التي تحصل عليها. مما يتيح لك توفير نسبة كبيرة من المال ودفع أقل سعر ممكن !