تجربتي مع موقع نيو شيك

تجربتي مع موقع نيو شيك من بين اكثر العبارات بحثا على مواقع التوصل الاجتماعي ومحركات البحث. من العملاء والمتسوقين عبر الانترنت الذين يبحثون عن تجاربكم مع موقع نيو شيك من متسوقين حقيقين سبق لهم التعامل مع هذا الموقع ويلخصون لهم تجربة الشراء منه.

بهدف منحهم ايضا صورة واضحة حول تعاملات والخدمات التي يقدمها الموقع وهل هو موثوق ؟

ومما جعل الكثير من العملاء تتبادر الى اذهانهم مثل هذه الاسئلة  حول موقع نيو شيك. هي الخصومات والتخفيضات التي يطرحها الموقع والتي تصل حتى 80% . الشيء الذي خلق مجموعة من التساؤلات عما اذا كان كل هذه الخصومات والعروض حقيقية او لا ؟ وهل المنتجات والسلع التي يقدمها الموقع اصلية ومضمونة ؟ وتستوفي كل الشروط المرفقة في سياسة الموقع  او عكس ذلك تماما ؟

اليوم في مدونة يونيك كوبون, قررنا ان نقدم لك تجربتي مع موقع نيو شيك , بعد رحلة بحث طويلة في العديد من المواقع الالكترونية والمنتديات المختلفة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن تجاربكم مع موقع نيو شيك. كانت النتيجة التوصل الى العديد من التجارب الحقيقية التي قام بها عملاء من موقع نيو شيك. فيما سياتي نلخص لك تجربة تسوق من موقع نيو شيك حقيقية كما ترويها احدى المتسوقات.

تجربتي مع موقع نيو شيك

تجربتي مع موقع نيو شيك من متسوقة كما تحكيها

صراحة سبق لي التسوق من مواقع كثيرة عبر الانترنت. وكنت سمعت عن موقع نيو شيك تجارب عديدة, لكن لم يسبق لي التعامل معهم.

في منشور هذا اليوم قررت ان انقل لكم تجربتي مع موقع نيو شيك, كانت اول مرة اتعامل معهم, طلبت من عندهم جهاز بخار للبشرة و قوالب للحواجب وصندل وفستان ماكسي. في الحقيقة كانت جودة المنتجات رائعة والمنتجات كما هو معروض على الصور تماما.

كنت في البداية خائفة و مترددة بالطلب منهم, لأني كنت اعتقد انه من المواقع الصينية التي تبيع المنتجات الرديئة. لكن غير ما كنت متوقعة بالعكس المنتجات كانت كلها اصلية والجهاز شغال وممتاز وقوي , الفستان والحذاء كما هو في الصورة بالضبط , المقاسات جد مناسبة ودقيقة. وهو من المواقع التي انصح بها.

لكن المشكلة الوحيدة التي وجدت وهي ان المدة التي يستغرقها الشحن طويلة قليلا قد تصل حتى 3 اسابيع. فقط حببت ان انوه الى هذه النقطة. لمن لديه اي مناسبة ويريد ان يطلب من الموقع, يطلب قبلها بوقت لا يقل عن اربعة اسابيع.  لكن هذا ليس مشكل بالنسبة لي, قد يكون مشكلا بالنسبة للبعض منكم.  في الحقيقة لا اعرف لان كانت اول تجربة مع موقع نيو شيك وقمت باختيار الشحن المجاني, ربما هذا ما جعل الطلبية تستغرق وقت طويل للوصول الي.

وصلتني الشحنة عن طريق سمسا. كل الاغراض والمنتجات كان سليمة بغلاف جيد و ممتاز.

للإشارة فان الموقع يحتوي على تطبيق جوال يشتغل على كل من نظامي الاندرويد والايفون. يمكنك تحميله من متجر قوقل بلاي او الاب ستور.

بمجرد تحميل التطبيق يمنحك الموقع خصم يصل 20% يمكنك استخدامه ك  قسيمة شراء نيو شيك عندما ترغبين في التسوق.

كما يمكنك ايضا استخدام كود خصم نيو شيك عبر موقع الكوبونات يونيك كوبون الذي يتيح لك فرصة الاستفادة من خصومات اضافية مضاعفة قد تصل حتى 50% .

مميزات التسوق اونلاين من متجر نيو شيك

  • موقع شامل ومتكامل يضم مجموعة من تصاميم الموضة العصرية الحديثة من شتى الفئات.
  • منتجات بأسعار جد مناسبة ومعقولة مع خصومات حصرية تصل حتى 70%.
  • خصم اضافي على كل المنتجات المخفضة والغير المخفضة للعملاء الجدد بقيمة 3 دولار.
  • خدمة عملاء في المستوى المطلوب, جاهزة على مدار الساعة للإجابة على كل استفساراتك.
  • خيارات عديدة للشحن “خدمة الشحن السريع والتي تبدا من عشرة الى عشرين يوم عمل كحد اقصى ” , ” نيو شيك معيار الشحن والتي تتراوح بين خمسة عشرة الى خمسة وثلاثون يوم عمل.
  • خيارات عديدة للدفع من بينها الدفع عند الاستلام والبطاقة الائتمانية.
  • خدمة استرجاع واستبدال مرنة متاحة على جميع المنتجات لكل العملاء شرط لا تتجاوز المدة التي يتم تقديم طلب الارجاع او الاستبدال ثلاثون يوم بداية من تاريخ استلام الطلب.
  • منتجات عالية الجودة يتم اختيارها بعناية خاصة وفق مجموعة من الخصائص والمعايير التي تضمن جودة وسلامة المنتجات.
  • اشترك في النشرة الاخبارية على الموقع واحصل على كوبون خصم نيو شيك بقيمة 15%.

راي موقع يونيك كوبون في تجربتي مع موقع نيو شيك

خلال السنوات الاخيرة عرف التسوق اونلاين انتشارا واسعا حول العالم. خاصة مع الازمة الاخيرة التي عرفها العالم, مما ادى الى خلق  متاجر الكترونية وعلامات تجارية جديدة.

لكن رغم ذلك في نفس الوقت زادت المنتجات المغشوشة والرديئة. وكما نلاحظ على مواقع التوصل الاجتماعي بشكل مستمر منشورات لعملاء تم النصب عليهم. من خلال بيع لهم منتجات غير صالحة من متاجر لها سمعة سيئة او انها غير معروفة. هذا الشيء يجعل الكثير من المتسوقين يغمره الخوف والفزع وعدم الثقة عندما يفكرون بالتسوق اون لاين.

لتذكير فقط, يجب عليك اولا  وقبل كل شيء قراءة مقال “نصائح للتسوق الالكتروني الامن ” الذي تجده على مدونة يونيك كوبون.

يعد موقع نيو شيك من المتاجر الالكترونية ذات سمعة ومصداقية كبيرة حول العالم. وهي من المواقع الصينية المتخصصة في مجال بيع وتصميم منتجات الازياء والملابس والاكسسوارات المختلفة. يطرح الموقع تشكيلات جديدة من ارقى وافخر انواع الملابس والاكسسوارات التي تواكب اخر صيحات الموضة العصرية. من كافة الفئات لجميع افراد العائلة رجال ونساء واطفال. الى جانب بعض المنتجات الاخرى مثل مستحضرات التجميل والمكياج, ديكور المنزل, والمطبخ… .

جميع المنتجات والسلع التي يقدمها الموقع اصلية ومن ماركات عالمية. يتم اخضاعها لسياسة مراقبة دقيقة ومعاينة خاصة وفق معايير وخصائص تضمن جودة المنتجات وسلامتها.

زيادة على ذلك موقع نيو شيك يستقطب عدد عملاء ومتسوقين شهري بالملايين. وهذا ان كان يدل فهو دليل على جودة الخدمات التي يقدمها, والعدد في تزايد مستمر.

كيف يمكننني توفير المال عندما ارغب في التسوق عبر الانترنت من متجر new chic ؟

بعد ان تعرفنا على تجربتي مع موقع نيو شيك يبقى عليك الحصول على كود خصم نيو شيك لتوفير المال وتسوق منتجاتك المفضلة باقل الاسعار.

ربما تكون قد تحمست كثيرا وانت تقرا تجاربكم مع موقع نيو شيك, وترغب في تجربة الشراء من الموقع.  فكل ما عليك فعله هو الدخول على موقع يونيك كوبون على صفحة عروض نيو شيك. واختيار كوبون الخصم المتاح والمناسب لك بالضغط على زر ” عرض الكوبون”.

بمجرد نسخ الكوبون يمكنك تطبيق مباشرة على طلبتك مما يوفر لك اكبر قدر  من المال. اضف الكود او القسيمة في مكانها المخصص على صفحة ملخص الطلبية وقم بالضغط على زر ” تطبيق الخصم”. ومبروك عليك !

نامل ان يكون المقال قد افادك ولو بالقليل وقدم لك بعض المعلومات حول الموقع.