تجربتي مع موقع ايوا

من واقع تجربتي مع موقع ايوا فان اغلب المتسوقين عبر الانترنت يلجؤون قبل التسوق من متجر ايوا للنظارات والعدسات الى البحث في مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة, وعلى محرك البحث عن تجارب شراء من موقع ايوا للعدسات والنظارات. بهدف ايجاد متسوقين يشاركون تجابهم مع ايوا. لأخد فكرة عن جودة الخدمات التي يقدمها الموقع.

يقوم موقع ايوا للنظارات والعدسات بطرح قائمة من العروض اليومية والاسبوعية المغرية, الى جانب معروض شامل متكامل من التنزيلات الكبرى ذات نسب تخفيض عالية جدا تصل الى حد 80%.

ولعل هذا الذي جعل المستخدمين يشككون في خدمات المتجر. حيث اصبح الكل يتسأل هل كل هذه العروض والتخفيضات الحصرية اصلية وحقيقية تستوفي كل الشروط والاحكام المرفقة في سياسة الموقع او عكس ذلك تماما ؟

بعد رحلة من البحث المعمق في مجموعة من المنتديات العربية والمواقع الالكترونية المختلفة عن تجارب شراء من موقع ايوم. قمنا بتقييم عدد لابأس به من التجارب الحقيقية التي قام المتسوقين بمشاركتها عبر الانترنت.

كل التجارب التي قمنا بتقييمها كانت اغلبها تصب في نقطة مشتركة وهي الثقة والمصداقية التي يتمتع بها موقع ايوا للنظارات والعدسات.

فيما يلي سنحاول طرح من اجلك تجربتي مع موقع ايوا كما يحكيها احد المتسوقين الذي شارك تجربته عبر الانترنت مع متجر ايوا.

تابع معنا قراءة المقال لمعرفة المزيد من التفاصيل !

لمحة سريعة عن موقع Eyewa الامارات وباقي الدول

قبل ان نغوص معا في الحديث عن تجارب ايوا لا بد ان نذكرك عزيزي العميل. بان كل تجارب الشراء التي نقوم بطرح من اجلك على مدونة يونيك كوبون. جميع لصالح المتسوق, من اجل ضمان له تجربة تسوق امنة وممتعة وموفرة في نفس الوقت.

يعتبر موقع ايوا للنظارات والعدسات من المتاجر الالكترونية اون لاين للتسوق النظارات الطبية والشمسية الاصلية, والعدسات الملونة والطبية في الشرق الاوسط والخليج العربي.

كانت بداية المتجر عام 2017 م, ليصبح بعد ذلك من اهم وجهات التسوق عبر الانترنت للعدسات الملونة والنظارات الطبية. فهو يعتبر المتجر الاول في الوطن العربي الاكثر امانا.

وبفضل المنتجات التي يقدمها الموقع مع مميزات قوية وخدمة شحن مجاني للطلبيات المؤهلة, استطاع كسب ثقة شريحة مهمة من الزبائن والمتسوقين في كافة انحاء دول الخليج العربي.

جميع المنتجات من عدسات ايوا, و نظارات ايوا اصلية ومن ماركات عالمية مشهورة تتميز بجودة عالية. مع اسعار جد مناسبة بفضل كوبونات خصم ايوا Eyewa التي تتيح لك تسوق منتجاتك المفضلة باقل الاسعار.

تجربتي مع موقع ايوا كما يرويها احد المتسوقين

قد يكون تسوق او شراء نظارات او عدسات لاصقة عبر الانترنت شيء صعب للغاية لدى بعض الناس. لكن من خلال تجربتي مع موقع ايوا للنظارات والعدسات. اكتشف ان المتجر اصلي وموثوق ويستحق التسوق منه !

كان بداية تجربتي مع ايوا مختلفة شيء ما. علما انني كنت من المتسوقين اونلاين من مواقع الكترونية متنوعة.

لطالما رغبت في تجربة عدسات ايوا الملونة. لكن كنت مترددة قليلا في التسوق من المتجر. ما شجعني على التسوق منه هو احد صديقاتي التي سبق لها تسوق من المتجر وكانت تجربتها مع الموقع ممتازة.

تحمست كثيرا لتجربة موقع ايوا, قمت باختيار عدسات ملونة من ماركات ديفا التي كان سعرها حولي 145 ريال سعودي سارية للاستخدام الشهري.

قمت بتأكيد طلبي من المتجر, بعد فترة من تقديم الطلب حولي خمس ايام وصلتني الطلبية حتى باب منزلي. تفاجأت بسرعة التوصيل, حيث لم اكن اتوقع وصول الطلبية بهذه السرعة.

قمت بالدفع للمندوب ثمن الطلبية, في الحقيقة كان تعامل المندوب اكثر من رائع و اشكره كثيرا.  علما انني قمت باختيار طريقة الدفع عند الاستلام.

فعلا كانت الطلبية في حال جيدة جدا مع تغليف رائع ومميز. المقاسات جد مضبوطة. للإشارة فان الثمن الاجمالي للطلبية كان 145ر.س اضافة الى مصاريف الشحن التي كانت بقيمة 19 ر.س.

كانت تجربة شراء مذهلة وممتعة حقا . اظن ان متجر ايوا سيصبح من وجهات التسوق التي اعتمد عليها كثيرا في اقتناء عدسات ايوا مستقبلا !

راي فريق يونيك كوبون في تجربتي مع موقع ايوا

تجدر الاشارة الى ان كل التعاملات التي يقوم بها موقع ايوا تتم مباشرة مع مزودين وشركات مصنعة للنظارات والعدسات ( العلامات التجارية ) بدون وجود اي وسيط. الشيء الذي يضمن لك جودة المنتجات, لهذا فلا داعي للقلق من هذه الناحية !

نعتقد ان موقع ايوا من وجهات التسوق الاولى للنظارات والعدسات في الوطن العربي. يضم الموقع تشكيلات مذهلة من العدسات والنظارات بأشكال وانواع مختلفة مع اسعار غير مسبوقة جد مناسبة.

يقدم الموقع خدماته في اغلب الدول العربية ” السعودية, الامارات, البحرين, الكويت, قطر, عمان…. “.

الى جانب ذلك فهو يوفر لك خدمة عملاء رهن اشارتك بعد البيع وقبل البيع متواجدة على جميع قنوات التواصل الاجتماعي لتقديم لك يد المساعدة. اضافة الى حرص المتجر على توفير لكل العملاء قائمة من التخفيضات رموز الخصم الرهيبة التي يمكن عن طريقها تسوق منتجات اكثر بسعر اقل ! مع سياسة شحن سريعة ومجانية , وخيارات دفع متعددة امنة 100%.

هل موقع ايوا اصلي ؟

من بين اكثر الاسئلة شيوعا بين الكثير من العملاء, هل موقع ايوا اصلي ؟ طبعا نعم, الموقع اصلي وموثوق ويتمتع بمصداقية وثقة كبيرة بين عدد كبير من المشترين والمتسوقين. فهو من المتاجر الالكترونية الغنية عن التعريف.

وخير دليل على هذا هو عدد العملاء الشهري الذي يستقطبه الموقع والذي يعد بالألاف شهريا والعدد في تزايد مستمر. وهذا ان كان يدل فهو دليل على جودة الخدمات التي يقدمها المتجر لعملائه.

اما اذا قلقا من ناحية الاسعار ! فالمتجر يوفر لك كوبونات خصم ايوا التي يمكنك الحصول عليها عبر منصة يونيك كوبون مجانا لخفض الثمن الاجمالي للطلبية الى اقصى حد ممكن.

مميزات التسوق عبر الانترنت من متجر Eyewa

  • الموقع سهل التصفح وامن يدعم اللغة العربية الانجليزية.
  • الشحن والتوصيل المجاني في الكويت والامارات العربية و السعودية للطلبيات المؤهلة.
  • خدمة استرجاع واستبدال مرنة وسهلة متاحة على جميع المنتجات.
  • عروض وتخفيضات ايوا يومية على افضل النظارات والعداسات اللاصقة المختارة من شتى الفئات.
  • كوبونات خصم واكواد ترويجية حصرية يمكنك تطبيقها على جميع المنتجات لخفض تكلفة الطلبية الى اقل سعر ممكن.
  • وسائل وطرق دفع امنة ومتعددة تشمل الدفع عند الاستلام وبطاقة الائتمان.

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال حول تجربتي مع موقع ايوا نتمنى ان يكون قد افادك ورسم لك صورة واضحة حول تعاملات وخدمات متجر ايوا للعدسات والنظارات.