قسيمة شراء 800 فلاور

وفر الان ازيد من 35% على مجموع قيمة مشترياتك على موقع فلاور باستخدام قسيمة شراء 800 فلاور. تسوق كل ما تحتاج اليه من منتجات هدايا لجميع المناسبات والحفلات باقل الاسعار. العرض يعمل بكل من السعودية, الامارات , الكويت, عمان, البحرين فقط.

بالنسبة لكود الخصم فهو غير ضروري.

كيف استخدم قسيمة شراء 800 فلاور لتوفير المزيد من المال ؟

بمجرد الضغط على زر ” عرض الصفقة ” سيفتح معك متجر التسوق اونلاين في بوابة جديدة على صفحة العرض. انتقل الى المتجر, ابحث عن المنتج الذي تريد شرائه ثم اضفه الى عربة التسوق.

جميع المنتجات التي تظهر امامك عليها نسبة تخفيض اضافية تتفاوت من منتج الى اخر بحيث تصل حتى 35%. احرص على ملاء جميع البيانات التي يطلبها منك الموقع بشكل صحيح.

هل موقع 800 فلاور يقبل خدمة الدفع عند الاستلام ؟

نعم, بالتأكيد المتجر يوفر بشكل مستمر طرق ووسائل دفع الكترونية متطورة وحديثة حتى يتمكن من كسب ثقة اكبر عدد ممكن من العملاء والمتسوقين. من ابرز طرق الدفع والاكثر استخداما الدفع نقدا عند الاستلام وبطاقة الائتمان.

هل متجر 800 فلاور يقدم خدماته في منطقتي ؟

متجر 800 فلاور يعد من بين المتاجر الالكترونية المشهورة والمعروفة في الوطن العربي, فهو يوفر خدمة الشحن والتوصيل الى اغلب المناطق داخل دولة الامارات العربية المتحدة. وقريبا يتم توصيل منتجات 800 فلاور الى دول الشرق الاوسط.

مميزات التسوق من متجر 800 فلاور

  • توفير المال جد سهل خاصة مع وجود عروض الخصم والكوبونات الترويجية التي يقدمها المتجر بشكل يومي لعملائه ومستخدميه.
  • خيارات عديدة للدفع من بينها الدفع عند الاستلام والبطاقة الائتمانية وخدمة الباي بال الاكثر امانا.
  • تصميم المتجر الانيق والمميز والاحترافي سهل الاستخدام متجاوب مع جميع الاجهزة الذكية من تلفزيونات وهواتف نقالة, وتابلت… وغيرها.
  • منتجات هدايا متنوعة بأشكال والوان مختلفة ترضي جميع الفئات العمرية والاذواق من اشهر العلامات التجارية.
  • باقات من الزهور والورود بتنسيقات خرافية مميزة لجميع المناسبات والاعياد.
  • توصيل وشحن سريع ومجاني لجميع الطلبيات التي تتجاوز قيمتها الاجمالية اكثر من 300 درهم.