قسيمة شراء يوديمي

اشتري الان دورات تعلمية في مختلف التخصصات بسعر اقل من 13$ دولار فقط عن طريق استخدام قسيمة شراء يوديمي عبر موقع يونيك كوبون بالمجان. تم التحقق من العرض وهو يعمل في جميع الدول.

للإشارة فان رمز الخصم او كوبون الخصم غير ضروري في هذا العرض.

كيف استخدم صفقة يوديمي لتوفير المال ؟

ادخل على يونيك كوبون على صفحة موقع يوديمي قم بالضغط على زر “عرض الصفقة”. سيفتح معك موقع يوديمي للكورسات تلقائيا على صفحة العرض. انتقل الى الموقع قم بالبحث عن الكورسات التي تفضل شرائها. اختر الكورس اضفه الى عربة التسوق ثم تابع عملية الشراء بشكل عادي. كل الكورسات التي ستظهر امامك عليها نسبة تخفيض من الموقع تتفاوت هذه النسبة من كورس الى اخر. طبعا اختيارك للكورس يكون حسب نسبة التخفيض التي تناسبك.

في حال وجدت اي صعوبة في الشراء من الموقع فلا تتردد بالتواصل مع فريق الدعم لمنصة يوديمي لحل المشكل.

قسيمة شراء يوديمي لا تعمل معي ماذا افعل ؟

يرجى التحقق من كل شروط واحكام استخدام العرض. اذا قمت بتطبيق جميع الشروط ورغم ذلك تواجه نفس المشكل عدم اشتغال القسيمة معك. في هذه الحالة يمكنك التواصل معنا لمساعدتك.

نصائح مهمة قبل الشراء من منصة يوديمي

  • انت كطالب على منصة يوديمي للكورسات لديك الحق عند شراء اي كورس الغاء الاشتراك منه خلال مدة لاتتجاوز الثلاثين يوم. بداية من تاريخ شراء الكورس.
  • كل المرشدين على المنصة يتيحون للطلاب مشاهدة محاضرة مجانية من الكورس. حتى يسهل على كل طالب يريد شراء الكورس اتخاذ قرار الشراء المناسب.
  • يونيك كوبون يوفر لك كوبون خصم لموقع يوديمي للكورسات خاص بك. يمكنك الحصول عليه بالمجان قبل القيام بعملية الشراء على المنصة.

كيف احصل على افضل كوبونات وعروض خصم يوديمي ؟

ادخل على يونيك كوبون على صفحة موقع يوديمي. للاكتشاف اخر عروض الخصم والكوبونات الحصرية المتاحة من اجلك اختر منها ما يناسبك ويوفر لك اكثر.

كما بإمكانك ايضا الانضمام الى القائمة البريدية الخاصة بموقع يونيك كوبون بالمجان. حتى تتوصل بكل جديد عروض الخصم والكوبونات لمنصة يوديمي فور اصدرها مباشرة على الصندوق الوراد الخاص بك.