رمز عرض فوت لوكر

الان استمتع بشحن مجاني على كل المنتجات والسلع الموجودة على متجر فوت لوكر فقط باستخدام رمز عرض فوت لوكر, شرط ان يكون مجموع قيمة الطلبية لا يقل عن 600 درهم إماراتي / 50 دينار كويتي / 600 ريال سعودي.

العرض ساري في السعودية, الامارات, الكويت فقط.

كود الخصم : DZ5A

كيف استخدام رمز عرض فوت لوكر لتوفير المزيد من المال ؟

بكل بساطة عزيزي العميل, تضغط على زر “عرض الصفقة”. سيفتح معك متجر التسوق فوت لوكر بشكل تلقائي. انتقل الى المتجر ابحث عن المنتج الذي تريد اقتنائه. اضفه الى سلة التسوق من ثم تابع عملية الشراء بشكل عادي. مع الحرص على ملاء جميع البيانات التي يطلبها منك الموقع بشكل صحيح رقم الهاتف, عنوان الشحن… . مباشرة بعد ان تتجاوز قيمة الطلبية الخاصة بك 600 درهم إماراتي / 50 دينار كويتي / 600 ريال سعودي يمنح لك المتجر شحن مجاني لكل المنتجات.

هل موقع فوت لوكر يوصل الى دولتي ؟

نعم, متجر فوت لوكر يقدم خدماته في الكثير من الدول حول العالم دول اوروبية وعربية مثل السعودية, الامارات, الكويت, البحرين…  وغيرها الكثير.

هل متجر فوت لوكر يوفر خدمة الدفع نقدا عند الاستلام ؟

نعم, خلال السنوات الاخيرة اصبحت خدمة الدفع نقدا عند الاستلام من بين طرق الدفع الاساسية التي يعتمد عليها في الكثير من المتاجر. خاصة في الدول العربية حيث تعرف هذه الخدمة اقبالا كبيرا من طرف العديد من العملاء. الامر الذي ادى الى  اعتماد هذه الطريقة في الكثير من المتاجر الالكترونية وذلك من اجل ارضاء كل العملاء . فوت لوكر واحد من بين المتاجر الالكترونية المعروفة التي تقدم هذه الخدمة ايضا. بالإضافة الى طرق اخرى عديدة للدفع مثل البطاقة الائتمانية… وغيرها .

نصائح مهمة لتوفير المال عند التسوق من متجر فوت لوكر  

  • احرص على استخدام كود خصم فوت لوكر او كوبون فوت لوكر عند القيام بعملية الشراء.
  • تحقق من العروض والتنزيلات اليومية التي يطرحها المتجر.
  • فرق بين رسوم الشحن العادي ورسوم الدفع عند الاستلام.
  • حاول الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية بدل الدفع نقدا عند الاستلام.
  • لا تتسرع في شراء اي منتج بل ابحث عنه جيدا ثم قارن بين الاسعار.
  • تأكد من قراءة سياسة الاسترجاع والاستبدال الخاصة بكل منتج تريد شرائه.

تعرف على كل ما يقدمه متجر اديداس من عروض خصم وكوبونات حصرية للعملاء.