رمز تخفيض سينت فور مي خصم فوري بقيمة 10%

الان احصل على رمز تخفيض سينت فور مي ووفر المزيد من المال على مجموع قيمة مشترياتك من افضل العطور الشرقية الاصيلة. يمنحك رمز الكوبون لموقع سينت فور مي نسبة تخفيض اضافية فورية على جميع المنتجات سواء المنتجات المخفضة او الغير المخفضة بنسبة 10%. العرض يعمل في المملكة العربية السعودية فقط.

كيف استخدم رمز تخفيض سينت فور مي لتوفير المال ؟

بمجرد ان تقوم بنسخ الكوبون يمكنك تطبيقه مباشرة على المنتج الذي ترغب في اقتناء. فقط اضغط على زر “عرض الكوبون ” سيتم نسخ الكوبون تلقائيا وفتح متجر التسوق في بوابة جديدة. انتقل الى المتجر قم بالبحث عن المنتج الذي تريد شرائه ثم اضفه الى عربة التسوق. طبق عليه رمز التخفيض في الخانة المخصصة له ثم اضغط على زر “تطبيق” ومبروك عليك الخصم !

هل متجر سينت فور مي يقبل خدمة الدفع عند الاستلام ؟

بطبيعة الحال نعم, سينت فور مي يوفر مجموعة من طرق الدفع الالكتروني الحديثة والمتطورة. التي من بينها الدفع نقدا عند الاستلام والبطاقة الائتمانية لكل المشترين والعملاء داخل المملكة العربية السعودية.

كوبونات scent 4 me لا يعمل معي ماذا يجب ان افعل ؟

تحقق من شروط واحكام استخدام الكوبون  ( تاريخ الصلاحية , البلد الذي يدعمه الكوبون او العرض…. وغيرها  ) في حال التزمت بتطبيق جميع الشروط, لكن رغم ذلك كوبونات واكواد تخفيض سينت فور مي لم تشتغل معك في هذه الحالة لا تتردد بالتواصل معنا لمساعدتك.

كم مدة الشحن والتوصيل على موقع scent4me ؟

تختلف مدة توصيل الطلبية من منطقة الى اخرى. لكن في الغالب يتم شحن وتوصيل الطلبية الى العميل ما بين يومين الى ستة ايام عمل كحد اقصى في جميع مناطق المملكة. حيث ان المتجر يتعامل مع شركات شحن عالمية مثل ” ارامكس, سمسا, مندوب المنتجر… ” لهذا فلا داعي للقلق ! معظم الشحنات يتم توصيل الى العملاء في وقت سريع.

اضافة الى هذا المتجر يقدم خدمة شحن وتوصيل مجانية على الطلبيات التي تتجاوز قيمتها اكثر من 100 ريال سعودي. اما بالنسبة للطلبية التي لا تتجاوز  القيمة الاجمالية للاستفادة من هذه الخدمة يتم فرض رسوم شحن تابته بقيمة 10 ريال سعودي.