خصم اي هيرب

استمتع بخصم اضافي يصل حتى 50% على أفضل المنتجات المختارة,  فقط باستخدام خصم اي هيرب . ( تخفيضات اي هيرب حصرية فعال ومضمونة 100% ). لا تفوت فرصة الحصول على الخصم الفترة محدودة.

بالنسبة لكوبون الخصم فهو غير ضروري في هذا العرض.

العرض يعمل في الدول التالية فقط :

الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، الكويت ، العراق ، تونس ، البحرين ، عمان ، مصر ، الجماهيرية العربية الليبية ، المغرب.

ملاحظة هامة :

تاكد من نسخ كود اي هيرب بشكل صحيح قبل استخدامه. معظم الكوبونات واكواد الخصم تتكون من حروف انجليزية كبيرة وارقام. واذا تم تغيير اي حرف من حروف الكوبون الى حروف صغيرة او العكس. فلن يشتغل معك الكوبون.

خصم اي هيرب لا يعمل معي ! ماذا علي ان افعل ؟

نتاسف على وقوع هذا المشكل. هناك بعض الاسباب التي يمكن لها ان تكون وراء سبب عدم اشتغال كوبون خصم ايهيرب معك وهي :

  • انتهاء صلاحية الكوبون تؤدي الى عدم اشتغل الكوبون العرض معك.
  • المنتجات او المنتج الذي قمت باختياره لا يدعمه الكوبون.
  • البلد او الدولة التي تقييم فيها لا يدعمها الكوبون.
  • عدم نسخ الكوبون بشكل صحيح يؤدي الى مثل هذه المشاكل

لكن على العموم في حال وقت في هذا المشكل. فلا تتردد من فضلك بالاتصال بنا عبر خاصية التواصل الموجودة على الموقع “اتصل بنا”. سنكون سعداء بالتواصل معك وتقديم لك افضل خصم اي هيرب.

كيف اضيف خصم اي هيرب ؟

قم بالرجوع الى الوصف الخاص بالمتجر . هناك مجموعة من المعلومات المهمة حول الموقع. بالإضافة الى كيفية استخدام كوبون خصم اي هيرب و الطلب من الموقع.

كيف يمكنني الحصول على افضل العروض والكوبونات للمتاجر ؟

فريق يونيك كوبون يعمل جاهدا على جمع لك ,وتوفير افضل الصفقات العروض الحصرية للمتاجر العربية و العالمية. فقط قم بتصفح الموقع عبر القسم الخاص بتصفح الكوبونات والصفقات. واستخدام اداة البحث عن الكوبون التي ستمكنك من العثور على افضل العروض الكوبونات. قم باختيار الصفقة او العرض الذي يناسبك بالنقر على زر “عرض الكوبون”, او ” عرض الصفقة”.

ستفتح معك نافذة متجر التسوق بشكل تلقائي قم بنسخ الكوبون وتطبيقه عند عملية الشراء من الموقع. او النقر على زر “عرض الصفقة” ثم “الحصول على الصفقة” ستفتح معك ايضا نافذة متجر التسوق بشكل تلقائي. قم بالتسوق من المتجر عادي واختيار المنتجات التي تريد. بعد عملية القيام بعملية الدفع للموقع. مباشرة الموقع سيخصم لك من المبلغ المدفوع. وذلك حسب نسبة الخصم الموجودة على الصفقة.