كود خصم السيف غاليري ام يزيد

تسوق الان احدث الاواني المنزلية وادوات الطبخ والاجهزة الكهربائية المنزلية باقل الاسعار فقط باستخدام كود خصم السيف غاليري ام يزيد. وفر نسبة تخفيض بقيمة 20% على افضل الباقات التوفيرية على السيف غاليري. لا تنتظر كثيرا استغل الفرصة الان واشتري الى تحتاج قبل فوات الاوان. العرض يعمل في اغلب الدول وتم التحقق منه.

الرمز الترويجي او الكوبون غير ضروري!

كيف استخدم كود خصم السيف غاليري ام يزيد ؟

  • اضغط على زر “عرض الصفقة”, بعد عدة ثواني سيفتح معك متجر التسوق تلقائيا على صفحة العرض انتقل الى المتجر.
  • ابحث عن المنتج الذي تود شرائه اضفه الى سلة التسوق.
  • ثم تابع عملية الشراء بشكل عادي مع الحرص على ملاء كل البيانات الشخصية التي يطلبها منك الموقع بعناية تفاديا لاي مشاكل في الشحن والتوصيل.

هل موقع السيف غاليري يقدم خدمة الدفع نقدا عند الاستلام ؟

نعم, المتجر لا يقتصر فقط على توفير طريقة واحدة للدفع. بل انه يعتمد على توفير مجموعة من طرق الدفع المختلفة حسب كل دولة او بلد. وذلك من اجل تمكين كل عميل من اختيار وسيلة الدفع التي تناسبه وتريحه وتمكنه من عيش تجربة تسوق ممتعة ومريحة وموفرة ايضا في نفس الوقت. الدفع نقدا عند الاستلام واحد من بين طرق الدفع المتاحة حاليا على موقع غاليري.

كيف هي سياسة الاسترجاع والاستبدال على متجر السيف غاليري ؟

يتيح موقع السيف غاليري امكانية استرجاع او استبدال المنتجات لكل العملاء . في حال كان المنتج غير المنتج المطلوب او انه لا يتوافق مع الموصفات الموجودة على المتجر. او به عيب مصنعي معين. يجب تقديم طلب الاسترجاع او الاستبدال خلال مدة لا تتجاوز الثلاثة ايام بداية من تاريخ استلامك للطلب.

يجب ان يكون المنتج غير مستخدم من قبل, مع جميع الاكسسوارات الخاصة به, مرفق مع فاتورة الشراء الاصلية.

للمزيد من المعلومات حول سياسة الاسترجاع او الاستبدال اطلع على الوصف الخاص بالمتجر على موقعنا يونيك كوبون. هناك مجموعة من المعلومات المهمة حول المتجر.

رمز قسيمة السيف غاليري لا يعمل معي ! ماذا يجب ان افعل ؟

تحقق من الشروط والاحكام قبل استخدام العرض او كوبون الخصم.

في حال طبقت جميع الشروط والاحكام ورغم ذلك تواجه نفس المشكل. فلا تتردد بالتواصل معنا لحل المشكل.

اكتشف افضل ما يقدمه متجر قصر الاواني من عروض خصم وكوبونات حصرية.