قسيمة شراء تمنى

وفر اليوم الى ما يصل عن 70% من مجموع قيمة مشترياتك من اقوى تصاميم الازياء النسائية والملابس الرجالية فقط باستخدام قسيمة شراء تمنى. عرض حصري مميز ومثير ساري في دولة الكويت فقط.

كيف استخدم قسيمة شراء تمنى لتوفير المال عند التسوق عبر الانترنت من متجر تمنى الكويت ؟

بمجرد النقر على زر ” عرض الصفقة ” يتم تفعيل العرض تلقائيا, ويتم تحويلك مباشرة على صفحة العرض على موقع التسوق من خلال بوابة جديدة. كل منتجات الازياء والتصاميم المختلفة من شتى الفئات عليها خصومات وتخفيضات اضافية تصل حتى 70%.

اختر المنتجات التي تود شرائها بشكل عادي, طبعا حسب نسبة التخفيض التي تناسبك وتريحك. بحيث ان كل المنتجات التي تظهر امامك عليها نسبة خصم اضافية تتفاوت من منتج الى اخر بحيث تصل حتى 70%. احرص على تزويد الموقع بكل تفاصيل معلوماتك الشخصية التي يطلبها منك بعناية ( رقم الهاتف, عنوان الشحن, المدينة… ).

قسيمة شراء تمنى لا تعمل معي ماذا يجب ان افعل ؟

تحقق من شروط واحكام العرض ( تاريخ الصلاحية, نسبة الخصم البلد المستهدف… ). اذا لم يشتغل معك العرض رغم تطبيق كل الشروط, يرجى التواصل مع فريق الدعم الفني لموقع يونيك كوبون لتقديم لك يد المساعدة.

هل موقع تمنى يوفر خدمة الدفع عند الاستلام ؟

لا, للأسف حاليا الموقع لا يدعم طريقة الدفع عند الاستلام, لكنه يوفر من اجلك طرق اخرى بديلة للدفع الامن والتي من بينها الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية… وغيرها الكثير.

كم المدة التي تستغرقها الطلبية للوصول الي من موقع تمنى ؟

في معظم الاحيان موقع تمنى يوصل الطلبيات ما بين يومين الى خمسة ايام عمل في جميع مناطق الكويت. مع شحن وتوصيل مجاني 100% في جميع انحاء الكويت.