قسيمة شراء اديداس

عند استخدامك ل قسيمة شراء اديداس ستحصل على خصم اضافي بقيمة 10% على كل عملية التسوق تقوم بها. الكود يعمل على جميع المنتجات المخفضة والغير المخفضة.

للإشارة فان الكوبون يعمل في دولة السعودية وقطر فقط.

انسخ رمز التخفيض : LA487 وطبقه على مشترياتك لتحصل على خصم اضافي فوري 10%.

كيف استخدم قسيمة شراء اديداس لتوفير المال ؟

بمجرد ان تقوم بنسخ القسيمة سيفتح معك متجر التسوق اديداس تلقائيا. كل ما عليك هو الانتقال المتجر ثم تختار المنتج الذي ترغب في اقتنائه.

تأكد من اختيار موصفات المنتج بعناية تفاديا لأي مشاكل. بعد ذلك يمكنك اضافة المنتج الى عربة التسوق من ثم تطبق عليه القسمة في المكان المخصص لها في الصفحة الخاصة بتلخيص الطلبية.

مباشرة بعد لصق رمز التخفيض لموقع اديداس في المكان المخصص له ثم تنقر على زر “تطبيق” يتم خصم مبلغ اضافي من  الثمن الاجمالي للمنتج بنسبة 13%.

قسيمة شراء موقع اديداس لا تعمل معي ! ماذا افعل ؟

يرجى التحقق من كل شروط واحكام العرض قبل استخدامه. اغلب العروض والكوبونات التي نطرحها على موقعنا تكون مرفقة بمجموعة من الشروط والاحكام من طرف صاحب المتجر. بحيث يجب على كل عميل يرغب في الاستفادة من التخفيض احترام تلك الشروط.

نحن بدونا كفريق يسعى بشكل مستمر الى ارضائك وتقديم لك افضل خدمة. نطرح من اجلك كل العروض والصفقات مع شرح مفصل لكل عرض على حدى يضم كل الشروط والاحكام.

كل ما عليك هو التأكد من قراءة تلك الشروط وتطبيقها. في حال قمت بتطبيقها , لكن رغم ذلك لم يشتغل معك رمز التخفيض. في هذه الحالة يمكنك التواصل معنا لمساعدتك.

نبذة عن موقع اديداس

شركة اديداس هي من بين العلامات التجارية الغني عن التعريف فهي تعتبر من البراندات العالمية الرائدة في مجال بيع وتصميم الملابس والاحذية بمختلف اشكالها.

يمكن ان تجد على متجر اديداس كل ما تبحث عنه من تشكيلات ملابس عالية الجودة تتماشى مع كل الانشطة والمناسبات. تصاميم فاخرة وانيق من الملابس الرجالية والنسائية وكذلك الاطفال. احذية رياضية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة جدا مع كود خصم اديداس السعودية عبر يونيك كوبون المجاني.

هل موقع اديداس يقبل خدمة الدفع نقدا عند الاستلام ؟

بالطبع نعم, متجر اديداس لا يقتصر على دعم طريقة واحدة للدفع, بل يسعى لإضافة طرق دفع متطورة تواكب التطور التكنلوجي الحديث بشكل مستمر. لتلبية حاجيات كل المستخدمين والعملاء في كل انحاء العالم. من اشهر طرق الدفع التي يوفرها المتجر للعملاء في دول الخليج والشرق الاوسط الدفع نقدا عند الاستلام والبطاقة الائتمانية.