قسيمة تخفيض رحلات

الان احصل على قسيمة تخفيض رحلات واستمتع بخصم 10% ساري على جميع حجوزات الفنادق بكل من الامارات, السعودية, الكويت, عمان, والبحرين.

للإشارة فان كود الخصم غير ضروي في هذا العرض.

نبذة عن موقع رحلات

موقع رحلات يعد من بين اكبر المواقع الالكترونية لحجز السفريات والرحلات الجوية والفنادق في الوطن العربي في جميع انجاء العالم. بدون اي عناء او تعب, فقط ببضع نقرات بسيطة وتحصل على افضل العروض والخصومات الحصرية التي تمكنك من الحجز لأي خدمة بسعر خاص.

موقع رحلات مصمم بشكل سهل واحترافي سلس وسريع في الاستخدام. الشيء الذي من شانه ان يساعدك في تصفح الموقع او التطبيق بشكل افضل لاختيار وجهتك. مع امكانية الاطلاع على تصنيفات النجوم وتقييمات العملاء لكل خدمة . مما يعطيك صورة واضحة حول وجهتك القادمة.

كيف استفيد من قسيمة تخفيض رحلات ؟

قسيمة تخفيض رحلات مجربة وتم التحقق منها. من اجل جعل سفرك ورحلاتك ممتعة حول العالم باقل التكاليف. فقط كل ما عليك هو الضغط على زر “عرض الصفقة”. مباشرة سيفتح معك تطبيق رحلات على صفحة العرض. كل الرحلات والحجوزات عبر التطبيق يتم خصم لك نسبة …  بشكل اتوماتيكي . كل ما تحتاج اليه هو اختيار الخدمة ثم متابعة الحجز بشكل عادي. مع الحرص على ملاء جميع المعلومات التي يطلبها منك الموقع.

في حال وجدت اي مشاكل في تقديم الحجز عبر الموقع فلا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء لموقع رحلات لتقديم لك يد المساعدة.

كيف يمكنني الحجز على موقع رحلات ؟

  • ادخل على موقع رحلات.
  • حدد اللغة المراد التعامل معها للحجز والقيام بعملية البحث على الموقع.
  • حدد الوجهة التي تريد الذهاب اليها, اذا كانت وجهة ذهاب فقط او ذهاب وإياب.
  • قم بملاء جميع البيانات التي يطلبها منك الموقع, عدد الافراد, تايخ بداية الحجز, مدة الاقامة, الدرجة السياحية… ثم اضغط على زر “ابحث الان”.
  • مباشرة بعد النقر على زر “ابحث الان”. سيتم تلقائيا عرض لك جميع العروض المتاحة لوجهتك التي اخترتها. كل ما عليك هو تحديد الوجهة المناسبة لك. مع  الحرص على تعبئة كل البيانات الخاصة بك بعناية.
  • قم بإتمام عملية الحجز بشكل عادي ثم قم بتأكيدها.