أفضل مكواة بخار للعبايات 2024 و الأكثر مبيعا

العديد من السيدات يبحث بشكل مستمر عبر الانترنت عن أفضل مكواة بخار للعبايات بهدف أيجاد مكوة بخار للعبايات عالية الجودة وبسعر مناسب ! لكن رغم ذلك قد يجد البعض صعوبة في اختيار أفضل مكوة بخار للعبايات , خاصة في ظل وجود عدد هائل من الخيارات في الاسواق و المتاجر الالكترونية التي تجعل المشتري في حيرة من أمره. بحيث يصعب عليه اختيار المنتج المناسب !

فاذا كنت تبحث عن أفضل مكواة بخار للعبايات في السعودية و الامارات والبحرين وباقي دول الخليج , فحتما انت في المكان المناسب ! اليوم على مدونة يونيك كوبون لنسهل عليك الامر .سنطرح من أجلك قائمة من أفضل مكواة بخار للعبايات التي تعمل بكافة عالية مع كل العبايات بكل سهولة وامان تام, دون تعريضها الى التلف !  كما سنتطرق الى ذكر موصفات و مميزات كل منتج على حدى. لكي تختار مكوة بخار التي تناسبك سواء من حيث الأسعار أو الامكانيات !

لماذا عليك اقتناء مكواة بخار للعبايات ؟

تعتبر مكوة البخار مقارنة مع مكواة الملابس العادية من أفضل المكواة الموجودة في الأسواق حاليا. حيث تتميز بسهولة في الاستخدام وسرعة في الأداء. فهي تعتمد في فرد الملابس على تسخين المياه التي توجد داخل خزان المكواة, ليتم تحويله الى بخار  بحيث يخرج من ثقوب قاعدة مكواة البخار. الشيء الذي يساهم في الحفاظ على الملابس ويسهل فردها دون تلفها.

في حين نجد مكواة فرد الملابس العادية او التقليدية تعتمد في الاستخدام على درجة الحرارة و الضغط او الوزن الثقيل الذي يمارس على الملابس بقوة.

توجد العديد من أنواع مكوة البخار منها مكوة بخار تقليدية و مكوة بخار عمودية تتميز باستخداماتها المتعددة.

وفي هذا المقال اليوم سنقدم لك مجموعة من أفضل مكواة بخار العادية ! اعتماد في اختياراتنا على العديد من اراء وتقييمات المتسوقين الذي اشتروا هذه المنتجات من قبل !

أفضل 5 مكواة بخار للعبايات

مكواة بخار مورفي ريتشارد ، أبيض/أحمر

تعد ماركة مورفي ريتشارد من العلامات التجارية العريقة الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية, وتنفرد عن غيرها بجودة المنتجات التي تقدمها. الى جانب ذلك فهي تتميز ايضا في صناعة مكوة بخار للعبايات بموديلات وتشكيلات عديدة تعتبر أفضل مكواة بخار للعبايات. شكلها انيق, موتور المكواة يعمل بقوة 2800 واط, مع خزام مياه 400 مل.

ضغط البخار قوي ومستمر وسطح الكوي رائع ايضا + 3000 واط. سعرها مثالي ومناسب جدا مقارنة مع الكفاءة وأداء المكواة العالي الجودة.

مميزات مكواة بخار للعبايات من مورفي ريتشارد

  • ميزة الاغلاق التلقائي للأمان ولتوفير الطاقة و الامان ورحة البال.
  • امكانية التحكم في درجة الحرارة, بحيث يمكنك مطابقة اعدادات درجة الحرارة مع اعدادات ملصق الموجود على الملابس. لتجنب تلف ولمعان الملابس.
  • قاعدة المكواة من السيراميك اللؤلؤي فائق النعومة وغير لاصق. للحصول على نعومة كاملة ولمسة جميل خالية من تجاعيد العبايات الثقيلة, ازالة الروائح الكريهة العالقة.
  • ازالة تجاعيد الملابس بكافة وفعالية معه بخار ثابت 55 جيجا, وتعزيز بخار 180 جيجا ولوح ضغط. يساهم في قتل اكثر 99% من البكتريا الموجودة على الملابس بشكل عام.

مكواة بخار مورفي ريتشارد موديل 303124

يشحن من متجر أمازون العالمي ومن أمازون الامارات ايضا, يفضل جمع أكثر من طلبية لخفض تكلفة الشحن الاجمالية ودفع أقل !

مكواة بخار من بلاك بلس ديكر

Best steam iron for abaya

مكواة بخار للعبايات من بلاك بلس ديكر بقوة 2200 واط. مزودة بقاعدة فولاذية غير لاصقة. تعتبر خيار مثالي للعناية بالملابس و الاستخدام اليومي ايضا. تحتوي مكواة البخار هذه على وظيفة راش الرذاذ بخار متنوع القوة و التدفق. الذي يجعل اداء المكواة أكثر فعالية في مقاومة التأكل و تلف الملابس. فهي عملية اكثر في تعليق الملابس و أقمشة الأثاث.

الى جانب ذلك المكواة موزدة بنظام تشغيل يضمن لك الراحة و السلامة و الأمان. حيث تنطفئ المكواة بشكل تلقائي عندما لا يكون هناك قيد الاستخدام. كما ان نظام التنظيف على المكواة ذاتي مضاد لتشكل التكلس.. .

مميزات مكواة بخار من بلاك بلس ديكر

  • تحكم كامل في درجة حرارة الكوي مع جميع الأقمشة و الملابس مثل العبايات وغيرها.
  • بخار قابل للتعديل.
  • مقعد تثبيت مضاد للانزلاق اثناء الاستخدام للمكواة.
  • خزان المياه بقياس مصمم بشكل خاص.
  • مكواة مزودة بحبل طويل جدا. يسهل عليك استخدام المكواة ويوفر لك السلامة و الراحة.
  • ضوء مؤشر السلامة أثناء العمل.

مكوة بخار من بلاك بلس ديكر

يشحن من أمازون السعودية _ ينصح بجمع أكثر من طلبية معا , لخفض تكلفة الشحن الاجمالية

مكواة بخار فيليبس ايزي سبيد بلس

Best steam iron for abaya

انضمت لقائمة أفضل مكواة بخار للعبايات لأنها تعتبر الحل المثالي و السريع لأزلة التجعدات مع تسخين بقوة 2400 واط. وبخار معزز بقوة 150 غرام, اضافة الى بخار مستمر بتدفق 30 غرام في الدقيقة و الواحدة. وزن المكواة خفيف ومريح لليد. من مزايا المكواة انها تتمتع بقدر عالي من الامان والسلامة عند الاستخدام.

تسريع عملية الكي ب ثلاث طرق , دفعات بخار قوية تعمل على معالجة التجعدات الصعبة في الملابس و العبايات. قاعدة المكواة من السيراميك المتين الذي لسهولة الانزلاق, اضافة الى نظام منع التنقيط للقضاء على التسرب.

مميزات مكواة بخار فيليبس ايزي سبيد بلس

  • تعزيز بخار يصل الى 110 غرام لازالة التجاعيد الصعبة واداء قوي وثابت.
  • نظام منع التقطير على الملابس يحافظ على نظافتها أثناء الكي.
  • رأس ثلاثي الدقة لتحكم برؤية مثالية.
  • خزان مياه كبير بسعة 270 مل يعمل على كي الملابس دفعة واحدة واداء يدوم لتفرة طويلة.
  • منزلق مدمج لتنظيف الكلس و الحصول على أداء تبخير يدوم طويلا.
  • تقييم أكثر خمس نجوم على متجر امازون.

يشحن من أمازون السعودية _ يفضل دائما اضافة أكثر من طلبية معا من اجل خفض تكلفة الشحن الى اقصى حد ودفع اقل سعر.

لمعاينة المنتج الى متجر امازون يمكنك الضغط على الزر اسفله

مكواة بخار بيرفكت كير من فيليبس

Best steam iron for abaya

أفضل مكواة بخار للعبايات من فيليبس الشركة العريقة و العالمية الرائدة في صناعة الاجهزة الكهربائية. من أهم صناعة الشركة مكواة بخار بيفكت كير أداة الكي الاسرع و الأقوى و الاذكى على الاطلاق ! مع تقنية Optimal TEMP, لم تعد بحاجة الى اعدادات درجة الحرارة وضمان عدم التسبب بحرق الملابس.

بحيث يمكنك كي كل انواع الأقمشة بداية من الجينز وصولا الى الحرير بدون استثناء العبايات و التشيرتات, الفساتين… وغيرها. لن تحتاج الى تعديل درجة الحرارة بفضل هذه التقنية الذكية من شركة فيليبس الشهورة. بخار تلقائي وذكي أشهل وأسرع في الكي بفضل جهاز استشعار DynamiQ الذكي. الذي يعمل على تعديل درجة الحرارة و البخار حسب القماش .

لماذا تعتبر مكواة بخار بيرفكت كير من فيليبس أفضل مكواة بخار للعبايات 2024

  • تتميز ادة الكي بوزن خفيف جدا مع امكانية حمل مريح.
  • خزان مياه كبير قابل للفك للإعادة تعبئة سهلة.
  • قاعدة أداة الكي T- ionicGlide لأفضل مستوى من الانزلاق و المتانة على الاطلاق.
  • نظام حماية فعال وسهل ذو فعالية كبيرة في ازالة الترسبات , واداء يدوم بفترة طويلة.
  • توفير استهلاك الطاقة بفضل وضع ECO وظيفة ايقاف التشغيل التلقائي.
  • بخار قوي لازالة التجاعيد على الملابس و الأقمشة على أفضل وجه.

يشحن المنتج ويباع على أمازون السعودية _ يفضل اضافة أكثر من طلبية معا لخفض سعر الشحن.

يمكنك معاينة المنتج على متجر أمازون من خلال الضغط على الزر أسفله

مكواة بخار سهلة الاستخدام من تيفال اكسيس أيزي

Best steam iron for abaya

تعد مكواة تيفال اكسيس أيزي أفضل مكوة بخار للعبايات, حيث انها تتميز بتصميمها الرائع و الجذاب و المتكامل لي بفعالية وسرعة كبيرة. تقدم مكوة تيفال اكسيس أيزي تجربة كي رائعة بدون عناء أو تعب. مع سهولة في التحكم وحركة الانزلاق و الانسيابية. خفيفة الوزن مصممة مع قاعدة من السيراميك الذي يسهل من الانزلاق. تحتوي على زر عملي في التحكم في البخار مما يسهل عليك الكي.

كما أنها تتميز بموتور بقوة 2100 واط, وخرج بخار مستمر يصل الى 25 غرام في الدقيقة و الواحدة. مما يمكنك من ازالة تجعدات الملابس و الأقمشة الصعبة بسهولة.

مميزات مكوة بخار من تيفال اكسيس أيزي

  • تدفق مستمر للبخار يتغلغل في عمق النسيج لمنحك كيا اسرع وخالي من المتاعب مع نتائج ممتازة.
  • مكوة خفيفة الوزن عملية لجلسات كي تخلو من المعاناة.
  • مانع التقطير للحفاظ على نظافة الملابس و القماش من دون بقع.
  • قاعدة من السيراميك سهلة الانزلاق تضمن انزلاق غاية في الانسيابية.

يشحن ويباع على متجر امازون السعودية _ ينصح بجمع أكثر من طلبية معا, حتى تخفض من سعر الشحن.

لمعاينة المنتج على متجر امازون يمكنك الضغط على الزر اسفله

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال, حول أفضل مكواة بخار للعبايات. لم يتبقى عليك الا اختيار مكوة بخار تناسبك حسب ميزانيتك واحتياجاتك.

نتمنى ان يكون المقال قد أفادك وقدم لك المعلومات التي تحتاج اليها !