عروض بلاك فرايدي او الجمعة البيضاء

استمتع مع اقوى عروض بلاك فرايدي 2023 كوبونات واكواد خصم حصرية من اشهر المتاجر العالمية. كل من اوائل المتطلعين على احدث العروض لشهر نوفمبر.

البلاك فرايدي او الجمعة البيضاء

البلاك فرايدي او ما يسمى في الوطن العربي بالجمعة البيضاء, وهو من بين ايام السنة التي تعرف حدث احتفالي خاص بالتسوق عبر الانترنيت.

كانت بداية الاحتفال بالبلاك فرايدي في الولايات المتحدة الامريكية كإشارة الى بداية الاحتفال بيوم عيد الشكر او عيد الكريسمس. بعد ذلك انتشر في مجموعة من الدول واصبح يحتفل به تجار البيع بالتجزئة عبر الانترنيت. مما ادى الى انتشاره بشكل سريع حول العالم ليصبح بعد ذلك مهرجانا سنويا رسميا للتسوق عبر الانترنيت.

في هذا اليوم تقوم اغلب المتاجر الالكترونية بتقديم عروض وتخفيضات كبيرة مذهلة, حيث تفتح ابوابها في اوقات مبكرة للعملاء.

في يوم الجمعة البيضاء تقوم ايضا بعض المتاجر الالكترونية عبر الانترنيت مثل امازون السعودية , و اتش اند ام , و  فوغا كلوسيت بتقديم عروض وخصومات جنونية تصل نسبة التخفيض بها حتى 99% . كما تقوم ايضا هذه المتاجر بتقديم عروض خاصة على منتجات معينة تتغير نسبة التخفيض بها كل ساعة.

اشهر المواقع التي تعتمد على تقديم خصومات عروض بلاك فرايدي

باث اند بودي وركس

يعد متجر باث اند بودي وركس من بين المتاجر التي تتلقى طلبات من جميع انحاء العالم, يقوم المتجر بتقديم تخفيضات مميزة في ذلك اليوم على كل منتجات المتجر.

فارفيتش

متجر فارفيتش ايضا يقوم بتقديم تخفيضات وخصومات حصرية على مجموعة من المنتجات التي تصل نسبة التخفيض بها حتى 89%. يتلقى المتجر طلبات من كل انحاء العالم خاصة الدول العربية دول الخليج والشرق الاوسط.

نون

متجر نون الغني عن التعريف يقدم ايضا تخفيضات وعروض حصرية على كل المنتجات المتجر. تخفيضات تتفاوت من فئة الى اخر ومن منتج الى اخر. تتراوح نسبة التخفيض التي يقدمها متجر نون في يوم البلاك فرايدي ما بين …. و 75% .

عروض بلاك فرايدي في الوطن العربي

على الرغم من ان موسم التسوق البلاك فرايدي بدا في الولايات المتحدة الامريكية وانتشر في مجموعة من الدول حول العالم. الا ان بعض المواقع التسوق في الوطن العربي بدأت في اطلاق هذه العروض ايضا.

كان متجر امازون هو السباق في اطلاق عروض بلاك فرايدي سنة الفين واربعة عشرة.  حيث اطلقت عليها شركة امازون اسم الجمعة البيضاء وتم تغيير اللون الاسود بالأبيض. وذلك لخصوصية يوم الجمعة لدى المسلمين.

منذ ذلك الحين اصبح الاحتفال بيوم البلاك فرايدي او الجمعة البيضاء عيدا رسميا للتسوق عبر الانترنيت في الوطن العربي.

ما هي فئات المنتجات التي تعرف تخفيضات اكبر في الجمعة البيضاء

  • الازياء الملابس والاحذية : تخفيض يتراوح بين 45% الى 99% .
  • الالكترونيات : تخفيض بنسبة تصل حتى 75% .
  • الخدمات : خصم بنسبة تتراوح بين 50% الى 99% .
  • العطور : تخفيض يصل حتى 95% .
  • منتجات الجمال والمكياج : تخفيض بنسبة تصل 85% .
  • منتجات الاكسسوارات : خصم بقيمة تصل 95% .

موعد الجمعة البيضاء 2023

يكون موعد الجمعة البيضاء 2023 خلال شهر نوفمبر الجمعة الاخيرة 27 نوفمبر.

نصائح مهمة عند التسوق عروض بلاك فرايدي 2023.

  • قم بالتسجيل مسبقا في مواقع التسوق اونلاين التي تريد التسوق منها في يوم الجمعة البيضاء.
  • من المهم جدا تحديد الميزانية التي تريد انفاقها لنفسك, لأنه يمكن ان تتأثر بنسبة التخفيضات والعروض المتوفرة.
  • تأكد من تحديد الحاجيات او المنتجات التي تريدها مع الحرص على عدم تجاوز الميزانية المحددة.
  • اضف المنتجات التي تريد شرائها في سلة التسوق قبل ان يحين وقت التخفيضات الضخمة. وذلك حتى يسهل عليك الوصول اليها في يوم الجمعة البيضاء.
  • استخدم الحاسوب او اللاب توب للبحث عن عروض الخصم والكوبونات الحصرية ليوم الجمعة البيضاء. فعند استخدام الحاسوب للبحث عن العروض الترويجية واكواد الخصم يكون من السهل عليك ايجادها بدل البحث من خلال الهاتف المحمول يكون الامر صعبا قليلا.
  • قبل يوم الجمعة البيضاء تقوم معظم المتاجر  الالكترونية بإطلاق عروض خصم وكوبونات تمهيدية. قم بتصفح كل العروض ومقارنة الاسعار بين المنتجات حتى تجد المنتج او السعر المناسب لك.