تجربتي مع موقع FARFETCH

خلال السنوات الاخيرة اصبح الكثير من العملاء يبحثون باستمرار عن تجاربكم مع موقع فارفيتش سواء في محركات البحث او مواقع التواصل الاجتماعي. بهدف الوصول الى تجارب شراء من متجر فارفيتش حقيقية. تلخص جودة المنتجات والخدمات التي يقدمها هذا الموقع.

وكذلك من اجل معرفة هل الخصومات والعروض المغرية التي يطرحها المتجر  تستوفي كل الشروط والاحكام المرفقة في سياسة الموقع ؟ وهل موقع فارفيتش موثوق ؟ … وغيرها الكثير من التساؤلات التي سنحاول الاجابة عنها فيما سياتي.

بعد رحلة بحث طويلة من فريق موقع يونيك كوبون عن تجاربكم مع موقع فارفيتش في الكثير من المواقع الالكترونية, ومواقع التواصل الاجتماعي, والمنتديات العربية المختلفة, وايضا على قنوات متنوعة على اليوتيوب. كانت النتيجة العثور على الكثير من تجارب الشراء من فارفيتش والتي سنستعرضها عليك فيما سياتي من احد المتسوقين على المتجر كما يرويها.

تجاربكم مع موقع فارفيتش

راي موقع يونيك كوبون في تجاربكم مع موقع فارفيتش

قبل الخوض في الحديث عن تجربة الشراء من موقع فارفيتش لا بد ان نشير الى نقطة مهمة. وهي ان كل تجارب الشراء التي نقدمها لك على موقعنا يونيك كوبون هدفها لصالح المتسوق.

ومن اجل ضمان له تجربة تسوق ممتعة وامنة من متاجر الكترونية اصلية تقدم خدمات ومنتجات عالية الجودة.

يعد موقع فارفيتش من بين اهم البوتيكات اون لاين واشهرها حول العالم. بحيث يستقطب المتجر عدد زوار وعملاء شهري يقدر بالملايين. وهذا ان كان يدل فهو دليل على جودة الخدمات وشهرة الموقع.

فهو من بين وجهات التسوق عبر الانترنت الرائدة في مجال بيع وتصميم منتجات الازياء والملابس والاكسسوارات الفاخرة من اشهر الماركات لكل افراد العائلة. فيه ستجد كل ما تبحث عنه من ارقى وافخم الملابس الرجالية وملابس النسائية و الاطفال.

تم تصميم المتجر بشكل مرتب وانيق متناسق بحيث يسهل على العميل تجربة التسوق والتصفح بدون اي تعقيدات.

يدعم الموقع اكثر من لغة الشيء الذي من شانه ان يساعدك اكثر في التسوق بكل سهولة. كما يحرص الموقع على توفير لكل مستخدميه وعملائه بشكل دوري تصميمات جديدة ملفتة للانتباه ورائعة من الملابس والاكسسوارات من اشهر الماركات مع اسعار تنافسية مبهرة.

يضم متجر فارفيتش عدد كبير الاقسام المرتبة باحترافية عالية. بداية بقسم الملابس النسائية والاكسسوارات الذي يعتبر من الاقسام الكبيرة التي تحتوي على عدد لا يحصى من الازياء المختلفة, مرورا بقسم الاطفال الذي يشغل ايضا نصيب مهم على المتجر من الملابس والاكسسوارات, منتهيا ب قسم الرجال الذي يعد من الفئات الاقوى التي تضم تشكيلات واسعة من احدث التصاميم.

تجاربكم مع موقع فارفيتش كما يرويها احد المتسوقين عبر الانترنت من موقع فارفيتش

من واقع تجربتي مع موقع فارفيتش, كانت بداية التفكير بالتسوق من المتجر في موسم البلاك فرايدي. مع العلم انه سبق لي التسوق عبر الانترنت من متاجر الكترونية كثيرة شبيهة بمتجر فارفيتش.

كنت ابحث شنطة ” خاتم حقيبة الجمجمة أربعة مسطحة ” ووجدتها على متجر فارفيتش بسعر رخيص مع خصم اضافي 30%, استخدمت كود خصم فارفيتش في ملخص الطلبية مما منحني خصم اضافي فوري بقيمة   10%  .

في الحقيقة كنت مترددة قليلا وخائفة من ان يكون المنتج غير اصلي. لا سيما انها اول تجربة شراء لي على الموقع. قمت بتقديم الطلب, وبعد فترة تقريبا خمسة ايام وصلتني الطلبية حتى باب منزلي, تفاجأت كثيرا وتبث كعس ما كنت افكر فيه تماما. وصلتني الطلبية في احسن حال في غلاف ممتاز , الشنطة مميزة وعالية الجودة.

بصراحة الموقع جد ممتاز وخدماته اكثر من رائعة وانصح به. خصوصا وان المتجر يقوم بعمل تخفيضات يومية على افضل المنتجات المختارة. اعتقد انني سأصبح اتسوق منه باستمرار !

تجربتي في الشراء من موقع فارفتيش الشحن والتوصيل

كما سبق ذكره فان تجربتي مع موقع فارفتش كانت اول تجربة وتمت في احسن حال.

قبل ما اقوم بالشراء من الموقع قمت بالبحث عبر الانترنت عن تجاربكم مع موقع فارفيتش. عثرت على العديد التجارب من المتسوقين يعانون من مشكلة توصيل المنتجات, بحيث انها لم تصل في المعاد المحدد.

لكن تجربتي كانت عكس ذلك, فقد توصلت بالطلبية في وقت سريع جدا  خمس ايام فقط.

كلفني سعر الشحن حولي 23 دولار  مباشرة الى الكويت. بالنسبة لطريقة الدفع انا شخصيا استخدمت خدمة الباي بال لأنها اسرع في عملية الشراء وامنة.

هل موقع فارفيتش موثوق ؟

فكل تجارب التسوق من فارفيتش التي عثرنا عليها كانت تصب في نقطة واحد مشتركة وهي مصداقية ومميزات الموقع. في الحقيقة لم تكن تجربة واحد فقط بل قمنا بتقييم تجارب عديدة, بل وشاهدنا الكثير من حالات التسوق على موقع فارفيتش كلها كانت تتحدث عن تصاميم المتجر وخدماته المميزة.

فالموقع يعد من المتاجر الموثوقة والاصلية التي تتمتع بمصداقية وشهرة كبيرة في كل انحاء العالم. حيث ان كل تعاملاته تتم مع مصممين وعلامات تجارية مشهورة مباشرة بدون وجود اي وسيط. مما يضمن لك الحصول على منتجات اصلية 100%.

زيادة على ذلك فالموقع ينهج سياسة ارجاع مرنة ويوفر لك خيارات عديدة للدفع وشحن مجاني سريع من خلال كود خصم فارفيتش شحن مجاني الذي يمكنك الحصول عليه من موقع الكوبونات يونيك كوبون.

الى جانب باقة من العروض والتخفيضات اليومية التي تصل نسبة الخصومات بها حتى 70% على افضل تصاميم الازياء والاكسسوارات. والتي يمكنك عن طريقها شراء منتجاتك المفضلة باقل الاسعار بدون تكاليف مع امكانية توفير اكبر قدر من المال !

كانت هذه بعض المعلومات حول تجاربكم مع موقع فارفيتش من احد المتسوقين من موقع فارفيتش. نتمنى ان تكون قد افادك وساعدك في العثور على المعلومات التي تحتاج اليها.