افضل منتجات كراميل باث اند بودي

افضل منتجات كراميل باث اند بودي, تعتبر منتجات الكرميل او منتجات العناية بالجسم. واحدة من اكثر ما يحبه الكثير من السيدات شراءه. خاصة اذا كانت هذه المنتجات مقدمة من علامة تجارية وهي التي تقوم بإنتاجها. في هذه الحالة تكونين مطمئنة عند الشراء ولا تحتاجين الى طرح اسئلة حول جودة المنتجات, او مدى مصداقية المتجر ,او العلامة التجارية.

فهذا يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت في البحث عن افضل المنتجات. باث اند بودي وركس هي واحدة من اهم العلامة التجارية المعروفة حول العالم. والتي اثبت نفسها وقوتها في السوق على مدار سنوات. تابعي معنا قراءة هذا المقال لتعرف على افضل منتجات كراميل باث اند بودي.

كود خصم باث اند بودي وركس على كل شيء : ZBDR

افضل منتجات كراميل من متجر bath & body works

للاشارة فان ترتيب المنتجات ليس له علاقة من الافضل او الاقل سعرا. بل هو مجرد ترتيب عشوائي. يمكنك استخدام كود الخصم ” ZBDR” للاستفادة من خصم اضافي على قيمة مشترياتك من متجر باث اند بودي وركس.

MAGIC IN THE AIR

كريم الجسم شيا تركيبة منعشة من مزيج من زهرة اللوز, السوسن الابيض, الفانيلا المخفوقة.

افضل منتجات كراميل باث اند بودي

IN THE STARS

لوشن الجسم فائق النعومة, بالفيتامين او, وزيت جوز الهند وزبدة الشيا. يمنح بشرتك لمعان جذاب وجميل.

افضل منتجات كراميل باث اند بودي

MAD ABOUT YOU

.كريم الجسم الجديد المرطب والمغذي الذي يعطي لبشرتك لمعان كامل. يتميز هذا الكريم بتركيبته المذهلة. فهو من الكريمات الغير دهنية. غني بزبدة الكاكاو, وزبدة الألوة, وزبدة الشيا. كل هذه المكونات تمنح بشرتك رائحة رائعة طوال اليوم. وتساعد في ترطيبها بشكل مذهل طوال الليل.

افضل منتجات كراميل باث اند بودي

DARK KISS

لوشن للجسم بحجم صغير. غني برائحة التوت العليق الاسود, وحبوب الفانيلا الدكنة, والورد العنابي.

افضل منتجات كراميل باث اند بودي

ROSE

كريم الجسم بخلاصة زبدة الشيا. يتميز هذا الكريم بسرعة امتصاصه, فهو غني بزبدة الشيا وزبدة الكاكاو وخلاص اللوز. دللي بشرتك مع هذا الكريم الرائع الذي يمنح بشرتك لمعان ورطوبة.

افضل منتجات كراميل باث اند بودي

JAPANESE CHERRY BLOSSOM

كريم الجسم شيا, كريم رائع مزيج بين ازهار الكرز اليابانية ورقائق الكمثرى وبتلات السنط وخشب الصندل. يغذي البشرة ويمنحها رطوبة تدوم اربعة وعشرين ساعة طوال الليل والنهار.

A THOUSAND WISHES

لوشن للجسم يتكون من تركيبة منعشة من زهرة الفاوانيا, زهرة البروسيكو الوردية. يمنح بشرتك نعومة وتغذية لا تصدق. فهو غني بالفيتامين او الواقي, والفيتامين ب خمسة المرطب. كما يتميز هذا الكريم بسرعة امتصاصه وملمسه الغير الدهني. تمتعي برطوبة بشرتك لمدة مستمرة تدوم ستة عشرة ساعة.

A THOUSAND WISHES

كريم الجسم. مزيج بين السفرجل, البروسيكو الوردي, والعنبر و الفاوانيا. يمنح بشرتك ترطيب ونضارة ونعومة وانتعاش. فهو مغذي لبشرتك لمدة اربعة وعشرين ساعة, يمنحها ترطيب بالكامل.

عروض خصم وكوبونات حصرية لمتاجر الكترونية شبيهة بمتجر باث اند بودي وركس.