مراجعة استشوار راش براش rush brush

فيما يلي سنستعرض عليك مرجعة شاملة ل استشوار راش براش الاكثر مبيعا حول العالم. تابع معنا قراءة المقال لتفاصيل اكثر حول استشوار راش براش !

الحصول على شعر حريري ناعم وصحي يحتاج الى الكثير من المال و عناية اطول خاصة عندما لا تكون لديك خبرة في العناية بالشعر. الكثير من السيدات ينفقن اموال باهظة يوميا للتنعم بشعر صحي وحريري, لكن بدون فائدة !

ما الحل ؟

استشوار راش براش rush brush الذي حقق نجاحا باهرا في العناية بالشعر, يتيح لك امكانية تجفيف شعرك في عدة دقائق ويمنحك نتيجة مبهرة. مع امكانية التحكم بدجة حرارة الجهاز لضمان حماية قصوى.

استشوار راش براش لا يحتاج منك اي خبرة , فهو سهل الاستخدام وسريع في تصيفيف الشعر لتحقيق نتائج سريعة.

نبذة عن استشوار راش براش 2024

يعتبر جهاز استشوار راش براش من المجففات الكهربائية العالية الجودة, والذي تم تصميمه بعناية خاصة وفق مجموعة من خصائص ومعايير الجودة والسلامة.

لتحقيق اكبر استفادة ممكنة ! يعمل جهاز استشوار راش براش بتقنيات عالية متقدمة مثل التحكم في الحرارة, وتقنية الايونات… وما الى ذلك الكثير من الخصائص التي تحمي شعرك في الحرارة المضرة.

عكس المجففات التقليدية استشوار راش براش يتميز بحماية شعرك من الحرارة العالية المؤذية. يحتوي الجهاز على تقنية استشعار حرارية يتم خلالها تعيين الحرارة المناسبة لشعرك بشكل تلقائي بدون تدخل منك !

ليس هذا فحسب !

بل استشوار راش براش تصميمه الانيق و الاحترافي يحمي مقبض الجهاز من درجة الحرارة. لحماية اصابعك عندما تستخدمينه. الشيء الذي يجعل من الاستشوار اكثر امانا !

انواع استشوار راش براش مع خصائص ومميزات كل سشوار

اليك فيما يلي جميع انواع rush brush  سشوار بالتفصيل :

مجفف الشعر الذكي

Rush brush hairdryer يتميز جهاز استشوار او مجفف الشعر الذكي بتقنيات الايونات التي توفر حماية لشعرك اثناء تجفيفه. من خلال تعديل دجة الحرارة بشكل اتوماتكي وذلك بفضل مستشعر الحراري على الجهاز.

اضافة الى ذلك استشوار راش براش rush brush يمنح شعرك لمعان في دقائق معدودة. وذلك راجع الى تقنية الايونات التي يدعمها الجهاز السالبة و الموجبة التي تتيح لك الاستمتاع بشعر لامع وحريري.

كما بامكانك تعديل درجة الحرارة رقم ستة, بحيث يمكنك تبديل الهواء الساخن و البارد كل عدة ثوان في حال لم ترغبي في الحصول على هواء ساخن طوال مدة التجفيف.

لضمان اقصى درجات الحماية لشعرك ! يحتوي الجهاز ايضا على فوهتان لتركيز الهواء وفرد الشعر للحصول على مظهر ناعم وانسيابي. وذلك عن طريق اخذ خصلة من شعرك وتدورها باستخدام فرشاة راش براش.

طريقة استخدام مجفف الشعر الذكي من راش براش
  1. استخدمي قطعة ال Diffuser.
  2. ثم بعد ذلك اختاري الوضع البارد لتمويجات طبيعة محددة.
  3. من اجل فرد الشعر اختاري وضع الهواء الساخن ودرجة الحرارة المناسبة.
  4. ثم قومي بتحريك الجهاز مع فرشاة راش براش ببطء من الجدور للأطراف.
  5. بعد ذلك يمكنك تكرار العملية على باقي خصل شعرك لفرده بشكل جيد.

يمكنك شراء المنتج من متجر امازون بالضغط على الزر اسفله

amazon rush brush

مجفف الشعر الايوني

Rush brush hairdryer تعتبر فرشاة الشعر الايونية من راش براش من بين اقوى مجففات الشعر راش براش الذي يمنحك عشر اكثر صحة ولمعان في اسرع وقت ! يتميز مجفف الشعر الايوني راش براش rush brush بمحرك قوته 1800 وات.

اضافة الى تقنية الايونات التي تنتح ملايين الايونات السالبة. والتي يتجلى دورها في كسر جزيئات الماء في الشعر. مما يؤدي الى تجفيف الشعر بشكل اسرع.

كما يمكنك من خلال فرشاة راش براش عمل الكثير من التسريحات بدون اي هيشان مع توفيره حماية لصحة شعرك بدون مشاكل ! يحتوي استشوار راش براش الايوني على فوهة ضغط الهواء قابلة للتمديد. تساعدك على التحكم في حجم وسرعة الهواء الخارج من المجفف بضغط زر واحد فقط !

طريقة استخدام مجفف الشعر الايوني من راش راش

من اجل فرد شعرك قومي باختيار درجة الحرارة المناسبة لشعرك, يمكنك وضع الهواء البارد لتمويجات شعرك المحددة. قومي بتحريك خصلة الشعر من الجذور الى الاطراف مع تحريك الجهاز فرشاة راش براش في نفس الوقت.

يمكنك تكرار العملية اكثر من مرة على خصل شعرك المتبقية.

يمكنك شراء المنتج من متجر امازون بالضغط على الزر اسفله

amazon rush brush

فرشاة تكثيف الشعر من rush brush

Rush brush hairdryer تم تصميم سشوار راش براش لتكثيف الشعر ليمنحك شعر لامح وصحي في اسرع وقت ! مع تقنيات الايونات السالبة التي تعمل على استعادة التوازن الايوني لشعرك.

فرشاة راش براش لتكثيف الشعر تم تصميمها بشكل بيضاوي من اجل تسهيل انزلاق الفرشاة على الشعر. حتى تتركه ناعم من الجذور الى الاطراف.

طريقة استخدام فرشاة راش براش تكثيف الشعر

من اجل تكثيف شعرك بواسطة جهاز تكثيف الشعر من راش براش كل ما تحتاجين اليه اتباع الخطوات التالية :

قومي بتمشيط شعرك ببطء وبهدوء.

امسكي خصلة من شعرك ثم ابدا في تسريح شعرك من الجذور الى الاطراف بالتزامن مع التجفيف ب سشوار rush brush لتكثيف الشعر.

مجفف الشعر

pro hair dryer

يحتوي جهاز مجفف PRO HAIR DRYER من راش براش rush brush على محرك بقوة 2300 وات. تصميمه مريح للغاية واحترافي. فوهتان لتركيز الهواء احترافية تم تصميمها بشكل اكبر على الشعر لتسهيل عملية التجفيف واضافة حجم كثافة للحذور.

كما يحتوي ايضا على حلقة تعليق الجهاز من اجل سهولة في التخزين عند عدم الاستخدام او الحاجة. يمكنك الحصول عى جهاز PRO HAIR DRYER بارخص الاسعار مع خصومات راش براش عبر يونيك كوبون!

يمكنك شراء المنتج من متجر امازون بالضغط على الزر اسفله

amazon rush brush

اسئلـــــــة شائــــعـــــة

كم سعر فرشاة راش براش في السعودية ؟

تتراوح اسعار فرشاة راش براش في السعودية ومصر وباقي الدول ما بين 499 ريال سعودي و 700 ريال سعودي.

هل سشوار rush brush راش براش صالح لكل انواع الشعر ؟

بكل تأكيد نعم, سشوار rush brush صمم لجميع انواع الشعر سواء كان شعرك جفا, او خشن او ناعم في كلا الحالات سشوار rush brush يمنحك نتائج مضمونة 100% في اسرع وقت !

ما هي درجة الحرارة المناسبة لتجفيف الشعر بواسطة سشوار rush brush ؟

من اجل تجفيف الشعر يوصى بإعداد درجة حرارة استشوار راش براش في 70 درجة مئوية. لضمان حماية شعرك وعدم اديته.

من اي يمكنني الحصول على جهاز سشوار راش براش ؟

هناك العديد من المتاجر الالكترونية ومواقع التسوق عبر الانترنت التي يمكن عن طريقها شراء سشوار راش براش على سبيل المثال متجر امازون الغني عن التعريف او متجر راش براش الرسمي… وغيره العديد.