هل منتجات موقع نون اصليه ؟

الكثير من الاشخاص يسال هل منتجات موقع نون اصليه ام لا. حيث اصبح هذا السؤال متداول بكثرة. نعم , من حق اي عميل ان يطرح هذا السؤال دخل عالم متجر نون الضخم. وان يبدا رحلته بالبحث والتساؤل عن منتجات هذا الاخير هل هي اصلية ام مقلدة. وهل يستحق تخصيص له مبالغ شهرية للاقتناء منتجاته.

تلقينا العديد من الاسئلة حول هل منتجات موقع نون اصليه ام مقلدة. لذا ارتئينا الى عمل هذا المقال المبسط لتوضيح الامر.

هل منتجات موقع نون اصليه ام مقلدة ؟

تنقسم المنتجات على المتجر نون الى قسمين. هناك منتجات عليها علامة تجارية لمتجر نون. وهي منتجات من صنع الشركة نفسها نون. وهناك ايضا منتجات اخرى يقوم بعرضها بائعين اخرين مختلفين.

لكن هؤلاء الاشخاص البائعين على المتجر يخضعون للعديد من الشروط. التي يلزم على البائع ان تتوفر فيه لكي يبيع على المتجر. من بينها ان يكون للبائع سجل تجاري مرخص يخول للبائع توزيع وبيع المنتجات. وان يكون لديه ايضا خطاب تفويض مرخص يسمح له بتوزيع المنتجات مثل منتجات الصحة والعناية بالأطفال ومستلزمات الجمال… وغيرها من المنتجات التي تكون فيها الصارمة على البائعين.

عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان اجراءات نون مع البائعين هي اجراءات صارمة تجاه اختيار المنتجات والعناية بها. وذلك لضمان سلامة العميل وتقديم له افضل جودة. كذلك المتجر يتعامل مع ماركات وعلامات تجارية معروفة في العالم. مثل الابل , سامسونج, نايك, والعديد…. فهو يقوم باستيراد المنتجات من المصدر الرئيسي للإنتاج. لهذا فلا داعي للقلق عزيزي المستهلك من ناحية جودة المنتجات فهي اصلية 100% .

كم سعر التوصيل في نون ؟

يختلف سعر التوصيل في نون من منتج الى اخر. وذلك حسب عدة عوامل منها الوزن ,القياس, البلد الذي تقييم فيه …. وغيرها الكثير. اما بالنسبة للدول التي يقوم المتجر بالشحن والتوصيل اليها حاليا هي الامارات ومصر والسعودية.

كم يوم توصيل نون ؟

كذلك تختلف مدة التوصيل من مكان الى اخر. لكن في الغالب يتم توصيل المنتجات ما بين ثلاث ايام الى سبعة ايام كحد اقصى. يمكن ان يقع بعض التأخير في التوصيل في بعض الحالات مثل الاعياد والمناسبات وغيرها.

هل منتجات جولات موقع نون اصليه ؟

نعم, كما سبق شرحه فالمتجر يقدم لك خيارات متعددة من المنتجات. من اشهر الماركات والعلامات التجارية ذات مصداقية قوية حول العالم. مثل الابل وسامسونج… .

احدث كود خصم نون

يمكنك الحصول على احدث كود خصم نون على موقع يونيك كوبون. فهو يوفر لك العديد من عروض الخصم والكوبونات الحصرية الخاصة بمتجر نون. فقط قم بالبحث من خلال مربع البحث. وقم باختيار الكوبون الذي يناسبك ويوفر لك اكبر نسبة خصم.

كيف احط كود خصم نون ؟

  • قم بالتوجه الى موقع يونيك كوبون ابحث عن كوبون خصم نون.
  • انقر على زر “عرض الكوبون”. مباشرة سيفتح معك متجر التسوق بشكل تلقائي.
  • قم بنسخ الكوبون وتوجه الى المتجر.
  • ابحث عن المنتج الذي تريد, انقر عليه ثم تابع خطوات الشراء بشكل عادي وطبق الكوبون على المنتج حتى تتمكن من الاستفادة من الخصم. يمكنك مشاهدة الفيديو للتعرف اكثر على كيفية الشراء من المتجر.

وظائف موقع نون ؟

يمكن لك ان تشتغل مع موقع نون كمسؤول توصيل في المنطقة التي تعيش فيها . لتشتغل مع موقع نون هناك عدة شروط من بينها :

  • العمر : يجب ان يكون عمرك اكبر من 18 و تمتلك رخصة قيادة.
  • هاتف ذكي: جوال ذكي لتضل متصلا مع فريق عمل نون.
  • مركبة : يجب ان تتوفر على مركبة حتى تتمكن من شحن المنتجات الى العملاء سواء درجة نارية او سيارة او غيرها… .

ليش يجب عليك ان تشتغل مع موقع نون ؟

  • يمكن ان تختار المواعيد المناسبة لك ,اشتغل بالوقت ليعجبك.
  • يوفر لك موقع نون دخل اضافي قدره 6,000 ريال شهريا.
  • يمكن لك ان تشتغل بالمنطقة القريبة اليك.

متاجر الكترونية شبيهة بمتجر نون للتسوق عبر الانترنيت يونيك كوبون يوصيك بها

كيف اعرف متى توصل طلبيتي من نون ؟

لمعرفة اذا ما وصلت طلبيتك من نون يجب عليك الدخول الى حسابك في موقع نون و سيظهر لك موعد وصول الطلب او المدة المستغرقة للتوصل بالطلب . او يمكن لك معرفة وصول طلبك عن طريق التوصل برسالة النصية  من موقع نون عل الهاتف او البريد الالكتروني المسجل في حسابك لدى نون, تشمل معلومات على الطلبية ووقت وصوليها .

كيف الغي طلبي من متجر نون ؟

يتيح موقع نون لعملائه امكانية الغاء الطلب , حتى و ان كانت الطلبية في طور النقل عن طريق تعبئة طلب الغاء الطلب ,حيت يقوم فريق خدمة عملاء نون بدراسة الطلب . هناك طريقتين لإلغاء اي طلب من نون .
الطريقة الاولى : يجب عليك الدخول الى حسابك في موقع نون دوت كوم , تم قم بالذهاب الى الطلبيات, سيظهر لك طلبك ستجد فوقه “رقم الطلب ” قم بنسخ ذلك الرقم , بعد ذلك اذهب الى الصفحة الرئيسية و انقر على مركز المساعدة الموجودة  في اسفل الصفحة . بعد النقر عليها ستظهر لك استمارة , قم بوضع المعلومات المطلوبة من اسمك, البريد الالكتروني ,رقم الهاتف  تم خانة  لوضع رسالتك , اكتب في الرسالة  انك تريد الغاء طلبك بوضع الرقم الذي قمت بنسخه . بعد ذلك سوف يقوم المجيب الالي بالرد عليك  ويسألك عن سبب الغاء الطلب , قم بكتابة سبب واضح للغاء طلبك . بعد ذلك سوف يقوم فريق خدمة العملاء موقع نون بدارسة طلبك.
الطريقة الثانية : إلغاء الطلب عن طريق الهاتف , من خلا ل التواصل مع فريق خدمة عملاء نون مباشرة في هدا الرقم 8001160210 , تم قم بإبلاغهم انك تريد الغاء الطلب , سوف يقومون بتحقق من المعلومات و بعد ذلك سيبلغونك بإلغاء طلبك.