كيف اشتري جوال اقساط من نون

العديد من الاشخاص يسالون كيف اشتري جوال اقساط من نون ؟ للإجابة على هذا السؤال نحتاج الى معرفة مفهوم الاقسام اولا. تعد خدمة الاقساط او الاقساط الشهرية من احدى الخدمات التي تقدمها بعض البنوك الشريكة لموقع نون. والتي سنتعرف عليها فيما بعد.

يمكنك شراء اي منتج تريد من متجر نون مع تسديد اقساط شهرية. لكن ذلك يتم وفق شرط مهم يجب ان يتوفر في الطلبية الخاصة بك. وهو ان تكون مجموعة قيمة الطلبية لا يقل عن خمسوا مئة درهم امارتي او الف ريال سعودي. طبعا مع توفر بطاقة ائتمانية لاحد البنوك الشريكة لموقع نون.

فيما يلي سنتعرف بالتفصيل على كيف اشتري جوال اقساط من نون ؟ تابع معنا قراءة هذا المقال.

كود خصم نون على كل شيء : AB350

ما هي البنوك الشريكة لمتجر نون والتي يمكنني من خلالها الشراء بالإقساط ؟

طالما تتوفر عندك بطاقة ائتمانية (ماستر كارد, فيزا كارد ). من طرف احد البنوك التالية يمكنك شراء اي منتج تريد بالإقساط :

  • البنوك الشريكة بالنسبة للإمارات

ستاندر تشارترد, بنك سامبا, بنك راس الخيمة الوطني (العملية اليدوية ) , بنك المشرق, بنك ابو ظبي الاول, بنك الامارات الاسلامي, بنك موارد التمويل, نجم (العملية اليدوية), بنك ابو ظبي التجارى.

  • بالنسبة للسعودية

بنك الجزيرة, بنك الاول, بنك الامارات دبي الوطنى, بنك السعودي الفرنسي (العملية اليدوية ), بنك الراجحي , بنك ساب.

هذه هي البنوك الشريكة لمتجر نون. طالما عندك احد البنوك التي ذكرنا يمكنك الاستفادة من خدمة الاقسام الشهرية.

كيف اشتري جوال اقساط من نون ؟

قبل القيام بعملية الاقساط على نون لديك خيار يجب القيام به اولا :

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء البنكية او اطلع على التطبيق الخاص بهم. وذلك لتأكد اذا كنت مخول للحصول على اقساط بنكية ام لا.

هذا يبقى مجرد خيار فقط ليس شرط.

فيديو توضيحي يعرفك كيف تستفيد من نظام التقسيط على نون . اضغط على الرابط اسفله للمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيف تستفيد من نظام التقسيط على نون.

https://www.facebook.com/noon.eg/videos/463733587607850/

كيف اشتري جوال اقساط من نون ؟

ادخل على موقع نون. قم بالبحث عن المنتج الذي تريد انقر عليه. ستظهر صفحة بها جميع المعلومات التي تخص المنتج. القياس, اللون, الكمية… . بالإضافة رسالة قصيرة تخبرك اذا كنت تريد الطلب لنون بالإقساط بعد اضافة المنتج الى عربة التسوق. كما هو موضح في الصورة اسفله.

كيف اشتري جوال اقساط من نون أقساط جوالات ايفون

 طبعا اذا استوفت طلبيتك شرط قيمة المنتج خمسوا مئة درهم اماراتي او الف ريال سعودي فما فوق. يتاح لك هذا الخيار اي الدفع عبر نون بالإقساط. تابع عملية الشراء بشكل عادي.

كيف اشتري جوال اقساط من نون ؟

في المرحلة الخاصة بالدفع. عندما تقوم بإدخال بطاقة الائتمانية. ستظهر لك خيار” خدمة الدفع بالأقساط على بطاقة معينة”. قم بوضع علامة عليه ثم تابع عملية الدفع.

بعد اتمام عملية الدفع. مباشرة ستصلك رسالة على البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به. تخبرك بتأكيد طلبك, وبها خطة دفعك بالأقساط مع الشروط والاحكام.

أقساط جوالات ايفون

خدمة نون الاقساط الشهرية متاحة على جميع المنتجات سوء جوالات ايفون, او غيرها. شرط ان لا يقل المبلغ الاجمالي للطلبية خمسوا مئة درهم اماراتي و الف ريال سعودي.

بالنسبة لطريقة شراء جول باقساط التي شرحناها يمكنك عمل نفس الخطوات مع جميع المنتجات. شرط تحقيق الشروط نون الاقساط.

عروض وكوبونات خصم حصرية لمتاجر الكترونية شبيهة بمتجر نون. يونيك كوبون يوصي بها

كيف ان طلبي نون الاقساط تم بنجاح ؟

مباشرة عند تقوم باختيار خدمة الدفع بواسطة خدمة نون الاقساط. تصلك رسالة على البريد الالكتروني والجوال. تخبرك بتاكيد طلبك .كما يحتوي على انك قمت باختيار خطة الدفع نون الاقساط الشهرية مع جميع الشروط والاحكام.

كيف احصل على افضل كود خصم نون نجلاء عبدالعزيز ؟

يونيك كوبون من بين المنصات الضخمة التي تحتوي على ازيد من الف كوبون خصم وعرض لمختلف المتاجر العربية والاجنبية. يمكنك البحث عن متجرك المفضل بكل سهولة من خلال القسم الخاص بالمتاجر. انقر على المتجر واكتشف كل العروض والخصومات الرائعة المذهلة المتاحة لك. اختر منها ما يناسبك ويوفر لك اكبر نسبة خصم.
كما يمكنك ايضا الاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بموقع يونيك كوبون لتوصل باحدث العروض والكوبونات الحصرية لاشهر المتاجر. مباشرة بعد صدرها على البريد الالكتروني الخاص بك.