طريقة استرجاع منتج من سوق كوم

طريقة استرجاع منتج من سوق كوم او استبداله باخر لا شك انه في كثير من الاحيان تشتري منتج معين عبر الانترنيت. وتجده غير مناسب او به تلف ميعن وتريد استبداله باخر او استرجاعه. لكن تجد صعوبة في استرجاعه, اما انك لا تعرف طريقة استرجاع المنتج. او انه لم يسبق لك التسوق عبر الانترنيت من قبل. يقع هذا المشكل في معظم الاحيان لدى الاشخاص او العملاء, الذين لم يسبق لهم التسوق اونلاين. تلقينا العديد من الاسئلة حول هذا الامر . خاصة السؤال المطروح بكثرة طريقة استرجاع منتج من سوق كوم. لأجل ذلك قررنا توضيح لكم الامر في هذا المقال المفصل.

تعرف على طريقة استرجاع منتج من سوق كوم

في السطور التالية سنحاول تقديم لك بضع خطوات بسيطة. ستمكنك من استرجاع أي منتج تريد من سوق كوم :

الخطوة الاولى :

  • لارجاع منتج معين على سوق كوم تحتاج اولا الى الدخول على حسابك على المتجر.
  • تقوم بالنقر على اسمك الذي يوجد بالزاوية اليمنى العليا من الصفحة.

الخطوة الثانية :

انقر على زر او الفئة “طلبتي” الموجودة في القائمة المنسدلة. بعد ذلك قم بتحديد الطلب الذي تريد استرجاعه. بالنقر على زر “ارجاع السلعة”.

الخطوة الثالثة :

في هذه الخطوة الاخيرة تقوم بتحديد صندوق الاختيار الذي يكون بجانب المنتج الذي تود استرجاعه. بعد ذلك قم بتحديد سبب ارجاع المنتج من القائمة المنسدلة. مع اضافة وصف قصير تشرح مبسط تشرح فيه سبب ارجاع المنتج ثم انقر على زر “اكمال طلب الارجاع”.

ملاحظات مهمة حول طريقة استرجاع منتج من سوق كوم

  • يجب عليك تقديم سبب واضح ومعلومات كافية عن سبب ارجاع المنتج قبل ان تقوم بإكمال طلب الارجاع.
  • يقوم فريق العمل الخاص بشركة الشحن بدراسة وتقييم المنتج الذي تريد استرجاعه. لمدة ما بين ثلاثة الى خمسة ايام كحد اقصى.
  • يجب عليك تفادي تقديم الطلب في ايام السبت والجمعة والعطل الرسمية.
  • في حال كنت تريد تغيير موعد استلام أي منتج او تغيير عنوان الشحن او رقم الهاتف. يجب عليك التواصل مع خدمة العملاء  سوق كوم واخبارهم بذلك.

هل سوق كوم موثوق ؟

الكثير يتسأل هل سوق كوم موثوق ؟ بعض الفئات القليلة من العملاء صرفوا انظرهم عن عالم التسوق عبر الانترنيت. وذلك من خلال عدم ثقتهم بمواقع الالكترونية المراد الشراء منها. او انهم سمعوا اخبار سيئة لأشخاص اخرين. من مواقع مجهولة تكون دون المستوى. تقوم ببيع منتجات مغشوشة وغير اصلية. كل هذه الاسباب تجعل المشتري ينفر من الشراء اونلاين. وتجعله يفضل التعب والشقاء على التسوق عبر الانترنيت.

نحن هنا عزيزي القارئ نقول لك ان موقع سوق كوم هو موقع اصلي. ويقوم ببيع منتجات عالية الجودة. فالمتجر يتعامل مع ماركات وعلامات تجارية معروفة حول العالم, ولها سمعة جيدة في السوق. مثل سامسونغ, وابل, نايك… وغيرها الكثير. فهو يقوم باستيراد المنتجات من المصدر الرئيسي للإنتاج السلعة مباشرة. لهذا عزيزي المستهلك لا داعي للقلق من ناحية جودة المنتجات. بالإضافة الى هذا المتجر يستقطب عدد كبير من الزوار والعملاء شهريا. حيث يقدر عدد الزوار والعملاء شهريا بالملايين. وهذا الامر دليل على جودة الخدمات التي يقدمها موقع سوق كوم.

حالات التي تعيق ارجاع منتج من سوق كوم

هناك بعض الحالات التي تعيق ارجاع المنتجات من سوق كوم. فيما يلي سنتعرف على امثلة  لبعض هذه الحالات :

  • في حال تم العبث بالمنتوج  او استخدامه وتمت ازالة الارقام التسلسلية عن طريق الخطأ.
  • اذا تم فقد فاتورة الشراء او بطاقة الاسعار الملصقة على الغلاف الخاص بالمنتج.
  • فقدان بعض الإكسسوارت الخاصة بالمنتج او تكسرها.
  • عدم استلام المنتج بنفس الغلاف او الحالات التي تم استلامه بها اول مرة.
  • تأخير السلعة او المنتج الذي تريد استرجاعه عن التاريخ المحدد. وهو خمسة عشرة يوم بداية من تاريخ استلام المنتج. نتيجة لظروف معينة ما.

طريقة الغاء الطلب في سوق كوم

بعدما قمت بطلب منتج معين من المتجر وتود الغاء الطلب الخاص بك. واسترجاع الاموال التي دفعتها. تواصل مباشرة مع خدمة العملاء على الرقم التالي :

في الختام بعد ان انتهينا من تقديم لك بعض المعلومات البسيطة حول طريقة الغاء الطلب في سوق كوم, وطريقة استرجاع منتج من سوق كوم. قم بزيارة الان القسم المتاجر على موقعنا والبحث عن المتجر سوق كوم. لاكتشاف اخر العروض والكوبونات الحصرية التي يوفرها المتجر من اجلك.

كوبونات وعروض متاجر مشابهة بمتجر سوق كوم يوصى بها

كيف احصل على عروض وكوبونات خصم موقع سوق كوم ؟

عزيزي القارئ فريق يونيك كوبون. يعمل جاهدا على توفير وجمع من اجلك افضل العروض والكوبونات الحصرية لموقع سوق كوم. توجه الى قسم المتاجر على الموقع والبحث عن متجر سوق كوم, او يمكنك استخدام مربع البحث. للبحث عن متجر سوق كوم. انقر على المتجر. ستطهر لك جميع العروض والكوبونات المتاحة.
كما يمكنك ايضا الاشتراك في القائمة البريدية الخاصة بموقع يونيك كوبون. حتى تتوصل باحدث عروض الخصم والكوبونات مباشرة على الصندوق الوارد الخاص بك.