رمز عرض اتش اند ام

من خلال حصولك على رمز عرض اتش اند ام ” HHYNK” ✂ واستخدامه عند القيام بعملية الشراء من متجر اتش اند ام. ستتمكن من الاستفادة من خصم اضافي 20% على جميع المنتجات.

يمكنك استخدام كود خصم اتش اند ام حتى على المنتجات المخفضة الثمن. الكوبون ساري في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والكويت.

ملاحظة سريعة

قبل استخدام اي كود خصم او اي عرض, تأكد من قراءة الوصف الخاص بالكوبون او العرض والشروط الخاصة به. احرص على نسخ الكوبون بشكل صحيح. وعدم تغيير اي رمز من رموز الكوبون.

لان اغلب الكوبونات واكواد الخصم تتكون من حروف انجليزية كبيرة وارقام. واذا تم تغيير اي حرف من حروف الكوبون الى حروف صغيرة او العكس. فان الكوبون لن يشتغل معك.

رمز عرض اتش اند ام لا يعمل معي ! ماذا يجب علي ان افعل ؟

هناك العديد من الاسباب التي تؤدي الى عدم اشتغال كود الخصم. سنحاول تلخيص اهمها في السطور القادمة :

  • المنتجات التي قمت باختيارها غير مدعومة غير مدعومة من الكوبون ولا يمكن تطبيق الكوبون عليها.
  • البلد او الدولة التي تقييم فيها لا يدعمها الكوبون. ان اغلب العروض والكوبونات تكون مزودة بشروط من طرف العميل. ويجب على العملاء احترامها ومن بين هذه الشروط الدول التي يمكن ان يعمل معها الكوبون.
  • تغيير احد الرموز الخاص بكود الخصم او عدم نسخه بشكل صحيح.
  • توقف الكوبون من طرف العميل, او انتهاء صلاحيته يؤدي الى عدم اشتغاله.

في حال وقت في هذا المشكل. فلا تتردد عزيزي المستهلك بالتواصل معنا عبر خاصية التواصل الموجودة على الموقع “اتصل بنا”. او عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”. سنكون سعداء بالتواصل معك وتقديم لك افضل رمز تخفيض اتش اند ام.

معلومات عن موقع H&M

يعتبر متجر اتش اند ام من العلامات التجارية والمتاجر الالكترونية المعروفة في العالم. وهي في الاصل علامة تجارية سويدية متخصصة في بيع اخر تصاميم الملابس والازياء الخاص بكل من الرجال والنساء والاطفال.

يحتوي المتجر على عدد كبير من المنتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة للجميع. لكل عشاق ومحبي الموضة يمكن ان تجد على موقع اتش اند ام كل ما تحتاجه في عالم الازياء والموضة لجميع الفئات العمرية.

فروع اتش اند ام

يقدم متجر اتش اند ام خدماته في ازيد من اثنان وستون دولة حول العالم. يتواجد بها اكثر من 4500 متجر.

هذا بالإضافة ايضا الى ان العلامة التجارية لديها حولي اثنان وثلاثون متجر الكتروني موزع في عدد من البلدان.

تعرف على طريقة الشراء من متجر H&M

  • قبل ان نقوم بالتسوق على متجر اتش اند ام لا بد من عمل حساب جديد على الموقع.
  • بعد انشاء الحساب وتأكيد البريد الالكتروني لتفعيل الحساب. نقوم بتصفح الموقع بشكل عادي واختيار المنتج او المنتجات التي نريد اقتناءها بالنقر عليها.
  • ستنبثق لك نافذة جديدة حيث يمكنك اختيار مواصفات المنتج الذي تريد. نقوم باختيار المواصفات التي نريد مثل القياس, اللون… ثم ننقر على زر “اضافة الى حقيبة التسوق”.
  • ستظهر لك نافذة منسدلة على الجانب من الصفحة. نقوم بالنقر على زر “عرض الحقيبة”.
  • بعد ذلك ستظهر لك صفحة جديدة بها ملخص الطلبية الخاص بك. الثمن الاجمالي, الكمية… بالإضافة الى خانة صغيرة حيث يمكنك تطبيق رمز عرض اتش اند ام.
  • بعد التأكد من الطلبية الخاص بك تقوم بالنقر على زر ” متابعة الشراء بأمان”.
  • تقوم باختيار طريقة التوصيل التي تناسبك مع ملئ المعلومات والبيانات الشخصية بشكل صحيح. رقم الهاتف يجب ان يكون شغال, عنوان الشحن…. ثم بعد ذلك تنقر على زر “متابعة الدفع لهذا العنوان “.
  • وفي الخطوة الاخير نقوم بملاء او اختيار طريقة الدفع التي تناسبك. ثم تنقر  على زر “تأكيد الطلبية”.